أكرم القصاص - علا الشافعي

جوارديولا: قدمنا أداء جيدا رغم خسارة لقب الدرع الخيرية ضد ليستر سيتي

السبت، 07 أغسطس 2021 09:35 م
جوارديولا: قدمنا أداء جيدا رغم خسارة لقب الدرع الخيرية ضد ليستر سيتي جوارديولا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، عن حزنه عقب خسارة لقب كأس الدرع الخيرية بعد الهزيمة التي تلقاها السيتيزنز بهدف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن، وقال جوارديولا فى تصريحاته عقب المباراة، "تمنيت لو فزنا بالمباراة، مبروك لفريق ليستر، الأداء كان جيداً اليوم نظراً الى المرحلة التي نحن فيها الآن من الموسم، الاداء كان جيد خصوصاً في الشوط الثاني".

وأضاف جوارديولا، "حدث لنا مثل ما حدث في الموسم الماضي، بدأنا تحضيرات الموسم الجديد متأخرين، لأن الفيفا واليويفا لا يسمحان للاعبين بأن يستريحوا، غداً وبعد الغد سيعود 7-8 لاعبين"، موضحا "من خلال ما شاهدته اليوم، انا على ثقة تامة بأن هنالك الكثير من الأمور الجيدة ستحدث في هذا الموسم".

وتابع جوارديولا تصريحاته قائلا، "رودري تدرب مرتين فقط، لابورت معزول. لهذا السبب اعتقد اننا سنبحث عن الحصول على نتائج جيدة، بغض النظر عن الأداء".

وأشاد جوارديولا بالمستوى الذى قدمه الوافد الجديد جاك جريليش بعد مشاركته كبديل، قائلا "كان رائعاً للغاية. قتالي، يهاجم بإتجاه الاظهرة، وفي كل مرة تصله الكرة يكون هناك 3 لاعبين يحيطون به. تدريجياً سوف نتعرف عليه أكثر، وسوف يصل لأفضل مستوياته".

وعن المستوى الذى قدمه اللاعبين الشاب، علق جوارديولا "مبروك لأكاديمية مانشستر سيتي بأكملها. انا مسرور بالأداء الذي قدّموه، لذا شكراً جزيلاً".

وخاض مانشستر سيتى المباراة بتشكيل يضم كلا من: حراسة المرمى: ستيفين / خط الدفاع: كانسيلو، دياز، ناثان آكي، ميندي / خط الوسط: فرناندينيو، جوندوجان، بالمر / خط الهجوم: رياض محرز، فيران توريس، صموئيل إيدوزي.

فيما جاء تشكيل ليستر سيتى، كالتالى: حراسة المرمى: كاسبر شمايكل / خط الدفاع: بيريرا، أمارتي، سويونكو، برتراند / خط الوسط: تيلمانس، نديدي، ماديسون / خط الهجوم: جيمي فاردي، بيريز، بارنز.

وكان مانشستر سيتي قد توج بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي للمرة السابعة في تاريخه، في حين ليستر بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز على تشيلسي في المباراة النهائية بهدف دون مقابل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة