فريق ترامب يرد 135 مليون دولار من تبرعات الحملة الانتخابية 2020

الأحد، 08 أغسطس 2021 10:25 م
فريق ترامب يرد 135 مليون دولار من تبرعات الحملة الانتخابية 2020 دونالد ترامب
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعادت حملة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب والحزب الجمهوري، حوالي 12.8 مليون دولار للمانحين في الأشهر الستة الأولى من عام 2021، حسب صحيفة نيويورك تايمز.

 

تم الإبلاغ سابقًا في أبريل عن أن حملة إعادة انتخاب ترامب قد أعادت حوالي 122 مليون دولار للمانحين في عام 2020، وكشفت السجلات الفيدرالية التي تم إصدارها مؤخرًا أن حملة ترامب قد أعادت حتى الآن 135 مليون دولار لمانحي الحملة.

 

قبل وقت قصير من يوم الانتخابات العام الماضي ، جعلت حملة ترامب المدفوعات المتكررة هي الخيار الافتراضي على موقع التبرع للحملة ، مما يعني أنه كان على الأشخاص إلغاء تحديد الخيار لتجنب دفع الرسوم أسبوعيًا.

 

وجدت الصحيفة أن الحملة حاولت إخفاء هذه التفاصيل من خلال وضعها في الطباعة الدقيقة أسفل أسطر متعددة من النص الغامق والكبير

 

وبحسب ما ورد سحبت حملة إعادة انتخاب ترامب أكثر من 3000 دولار في أقل من شهر من متبرع واحد كان في رعاية المسنين وتبرع بمبلغ 500 دولار في سبتمبر.

 

صوتت لجنة الانتخابات الفيدرالية بالإجماع في مايو  للتوصية بأن يحظر الكونجرس الحملات من التحديد المسبق كما فعلت حملة ترامب، وأشارت التايمز إلى أن المشرعين الجمهوريين الآخرين استخدموا أيضًا خانات محددة مسبقًا في حملات إعادة انتخابهم.

 

بعد وقت قصير من تقديم توصية لجنة الانتخابات الفيدرالية ، قدم الديمقراطيون في مجلس الشيوخ مشروع قانون لحظر ممارسة الاختيار المسبق للصناديق لتبرعات الحملة المتكررة.

 

تسببت هذه الإجراءات من قبل حملة ترامب في موجة من شكاوى الاحتيال لشركات بطاقات الائتمان، مع مطالبة المؤيدين باسترداد تبرعاتهم الموسعة عن غير قصد.

 

يذكر أن حملة ترامب قد عادت أكثر من 10 في المائة من 1.2 مليار دولار التي جمعتها. وبالمقارنة أعادت حملة الرئيس بايدن نحو 2.2% من التبرعات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة