مرموش يشاهد انتصار فولفسبورج من مقاعد البدلاء فى كأس ألمانيا

الأحد، 08 أغسطس 2021 06:55 م
مرموش يشاهد انتصار فولفسبورج من مقاعد البدلاء فى كأس ألمانيا فولفسبورج
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فولفسبورج في عبور مطب بروسيا مونستر أحد أندية الدرجة الرابعة بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب الأخير ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس ألمانيا.

انتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل بهدف لكل منهما، حيث استطاع فولفسبورج أن يحرز هدفه فى الدقيقة 90 من عمر اللقاء ليعود من جديد ويحيي آماله فى التواجد بالدور الثاني من البطولة.

جاءت أهداف المباراة عن طريق مارسيل هوفمير في الدقيقة 74 لفريق بروسيا مونستر، بينما جاءت أهداف فولفسبورج بواسطة كل من جوسيب بريكالو 90، فوت فيجورست 103، وباكو في الدقيقة 120.

وشاهد عمر مرموش المباراة من مقاعد البدلاء حيث تواجد احتياطياً في تشكيلة المدير الفني مارك فان بوميل حيث لم يستدعيه للمشاركة في اللقاء بالرغم من استغلاله للتبديلات الخمسة التي قام بها المدرب.

ويأمل عمر مرموش العائد من فترة إعارة لمدة 6 أشهر مع نادي سانت باولي أحد أندية الدرجة الثانية وتألق وقاد الفريق لضمان البقاء والتواجد في مراكز متقدمة بعدما كان منهارا في النصف الأول من الموسم الماضي.

فيما كتبت صحيفة TAG 24  الألمانية، انتهت إعارة عمر مرموش من فريق إف سي سانت باولي وعاد اللاعب إلى فولفسبورج".
 
واضافت الصحيفة كان أحد أكبر الفائزين في نادي سانت باولي الموسم الماضي ، لكن عمر مرموش (22) كان بالكاد يمكن التفكير فيه، عمر مرموش (22) تألق الموسم الماضي مع نادي سانت باولي كلاعب معار.
 
وتابعت الصحيفة الالمانية :"أقنع الشاب المصري برصيد سبعة أهداف في 21 مباراة ، وبالتالي ساهم في النصف الثاني المثير من الموسم ، والذي حقق به كيزكلوب الهبوط،وعاد اللاعب 22 عامًا إلى ناديه المحلي .
 
 وأوضح يورج شمادتكه (57 عامًا) مدير فولفسبورج الإداري الرياضي: "لقد قفز عمر ، وكانت الاعارة مفيدة لنا  ، ويمكنك أن ترى ذلك" .
 
وأوضح شمادتك أنه لذلك "من غير المرجح أن يتغير عمر مرة أخرى". قبل كل شيء ، يمكن للمصري سد الفجوة التي يمكن أن تفتح إذا ترك جوزيب بريكالو (23) النادي.
 
هذا مع التأكيد على أن مرموش سيشارك فى دورى الأبطال الموسم الحالى بصحبة فولفسبورج الذى أنهى الموسم المنقضي في المركز الرابع بالدورى الألمانى ليضمن المشاركة  في تشامبيونز ليج.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة