أليجري: رحيل ميسي أثر على الجميع ورونالدو يتدرب بشكل جيد

الإثنين، 09 أغسطس 2021 12:46 ص
أليجري: رحيل ميسي أثر على الجميع ورونالدو يتدرب بشكل جيد أليجري
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر ماسيمو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، عن أسفه للهزيمة التي تلقاها فريقه أمام برشلونة في كأس جامبر، والتي انتهت بفوز الفريق الكتالوني بثلاثية نظيفة في أولى المواجهات التي يخوضها الفريق الكتالوني بعد الانفصال عن ليونيل ميسي.

وقال أليجري، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "أنا آسف على النتيجة لأن الفريق قدم مباراة جيدة وخاصة في الشوط الأول، نحن معا منذ 6 أيام فقط ونحتاج إلى العمل لإيجاد حالة أفضل".

وأضاف: "لقد سددنا على المرمى وصنعنا الفرص. استقبلنا هدفين يمكن تفاديهما لكن الشيء المهم هو أننا جاهزون يوم 22 لإحراز أول ثلاث نقاط في الدوري ضد أودينيزي".

وتابع: "كريستيانو يتدرب بشكل جيد ولعب مُباراة جيدة جداً".

وأردف: "أعتقد أن خبر ميسي أثر على الجميع، لم يكن الأمر سهلاً على النادي أو عليه".

واختتم أليجري: "أترك أمور الميركاتو للإدارة، ليس الأمر وكأنني أنتظر وصول لاعب خط وسط".

وبذلك يفوز النادي الكتالوني على اللقب، وذلك من أجل الاستعداد بأفضل شكل ممكن لخوض منافسات الدوري الإسباني في الموسم الجديد.

ويقام كأس جوان جامبر في مدينة برشلونة ويشرف على تنظيمه نادي برشلونة الإسباني، وهو عبارة عن بطولة ودية تقام كل عام يخوضها فريق برشلونة مع أحد الفرق العالمية إما أوروبا، أو أمريكا الجنوبية، سيكون كأس جوان جامبر مختلفا هذا العام، حيث سيكون هناك مواجهة ثنائية فريق السيدات، وفريق الرجال.

حقق فريق برشلونة الإسباني فوزا كبيرا على نظيره يوفنتوس الإيطالي بثلاثة أهداف نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد على استاد ملعب يوهان كرويف، على لقب بطولة كأس خوان جامبر الودية استعدادًا للموسم الجديد 2021-22.

الهدف الوحيد جاء في الدقيقة 7 عبر الوافد الجديد الهولندي ممفيس ديباي، بعدما انطلق وسدد كرة رائعة ليتقدم للبارسا 1-0، وينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة.

في الشوط الثاني، سجل مارتن برايثوايت الهدف الثاني للبارسا برأسية في الدقيقة 57، قبل أن يختتم الشاب ريكي بويج أهداف اللقاء في الدقيقة 92، لتنتهي المباراة بفوز برشلونة بثلاثية نظيفة.

وفي الدقيقة 10 هتفت جماهير برشلونة باسم الأسطورة ليونيل ميسي، حيث يخوض البارسا أول مباراة بدونه، بعد أن أعلن رسميا الرحيل عن النادي الكتالوني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة