المصرى: الزمالك وبيراميدز يفاوضان كريم العراقى.. وكلمة شرف سر بقاء على ماهر

الإثنين، 09 أغسطس 2021 12:46 م
المصرى: الزمالك وبيراميدز يفاوضان كريم العراقى.. وكلمة شرف سر بقاء على ماهر كريم العراقى لاعب المصرى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد طارق هاشم، عضو مجلس إدارة النادى المصرى البورسعيدى، أن لاعبه كريم العراقى تلقى عرضاً من الزمالك وبيراميدز للانضمام لصفوفهما بالموسم الجديد عن طريق وكلاء اللاعبين، وقال طارق هاشم فى مداخلة هاتفية لبرنامج "اللعبة الحلوة" مع خالد الغندور عبر إذاعة أون سبورت إف إم، "المصرى قدم مباراة كبيرة أمام المقاولون العرب واستحق الفوز بثلاثية وسيقاتل للفوز فى مباراة بيراميدز لإنهاء الموسم فى المربع الذهبى".

وأضاف طارق هاشم، "كريم العراقى الذى واجه انتقادات من البعض مع المنتخب الأوليمبى قدم مباراة كبيرة بالأمس، وتلقى عرضاً من الزمالك وبيراميدز لضمه فى الموسم الجديد من خلال بعض وكلاء اللاعبين وعلى مستوى العروض الرسمية لم يصل شىء حتى الان للمصرى".

وتابع عضو المصرى، "فى غضون أيام قليلة سوف يعلن المصرى تمديد تعاقد عمر كمال بعدما وصلت لجنة التعاقدات بالنادى لمرحلة متقدمة من المفاوضات مع والد اللاعب".

وأضاف هاشم، "على ماهر مستمر مع المصرى وأعطى رئيس النادى ومجلس الإدارة كلمة شرف بالاستمرار مع الفريق بالموسم الجديد".

وقرر على ماهر، المدير الفنى للفريق الأول للكرة بالنادى المصرى البورسعيدي، استمرار الفريق بمعسكره المغلق ببرج العرب، وذلك استعدادًا لمباراته بالجولة الثلاثين من الدورى والتى تجمعه بنظيره فريق بيراميدز، والمقرر إقامتها على استاد الإسكندرية فى التاسعة مساء الخميس المقبل.

بهذا القرار يعتمد على ماهر، على نفس قائمة الفريق فى معسكر مغلق ببرج العرب، التى خاضت مواجهة المقاولون العرب، على استاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز، وانتهت بفوز الفريق البورسعيدى بثلاثية مقابل هدف وحيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة