أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسي ضد فياريال.. توخيل: سنبذل قصارى جهدنا للفوز بالسوبر الأوروبي

الإثنين، 09 أغسطس 2021 08:43 م
تشيلسي ضد فياريال.. توخيل: سنبذل قصارى جهدنا للفوز بالسوبر الأوروبي توخيل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، عن رغبته في التتويج بلقب كأس السوبر الأوروبي عندما يلتقى البلوز مع فياريال الإسباني، في المواجهة المقرر لها مساء الأربعاء، على ملعب "وندسور بارك" في بلفاست عاصمة أيرلندا الشمالية.

وقال توخيل في تصريحاته للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا": "ما أجمل من بدء الموسم بنهائي أوروبي. سنأخذ الأمر على محمل الجد وسنبذل قصارى جهدنا لأخذ الكأس التالية إلى بلادنا".

وأضاف توخيل: "مع الفرق الإسبانية، يجب أن تكون حذرًا للغاية. إنهم يحبون اللعب من أجل الاستحواذ على الكرة، ويلعبون معها بالكثير والكثير من الشجاعة الحقيقية. لذا أعتقد أنهم سيقتربون من هذه المباراة وهم يشعرون أنه ليس لديهم ما يخسرونه".

وتابع مدرب تشيلسي: "ما نطلبه من فريقنا، ما نطلبه من أنفسنا، هو التطلع إلى الأمام، وعدم التخلي عن 1% من الإصرار والتعطش للألقاب. هذا أصبح من الماضي، والتركيز الآن على المستقبل".

وعن عودته من العطلة الصيفية مؤخرا، قال توخيل: "لقد أصبحت أفضل وأفضل ولم يعد من الصعب أن أعود بطاقتي الآن. عندما أكون في عطلة؛ أنا في عطلة. وأعتقد أنه من الضروري أيضًا الحصول على ذلك لتعود بطاقة متجددة".

وكان تشيلسي الإنجليزي قد تُوج بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة الثانية فى تاريخه، بعد تغلبه على نظيره مانشستر سيتي بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "دراجاو" فى مدينة بورتو البرتغالية يوم 29 مايو الماضي.

وفى المقابل حصد فريق فياريال لقب مسابقة الدوري الأوروبي للمرة الأولى فى تاريخه، على حساب مانشستر يونايتد الإنجليزي، بركلات الترجيح 11 – 10، بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى للمباراة النهائية بالتعادل 1 – 1، والتى جمعت الفريقين فى بولندا 26 مايو الماضي.

وكان بايرن ميونخ الألمانى آخر المتوجين بلقب كأس السوبر الأوروبي عام 2020، بعد فوزه على فريق إشبيلية الإسباني بنتيجة 2 – 1، بعد امتداد المباراة للأشواط الإضافية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة