جريليش: الانضمام للسيتى قرار صعب.. وجوارديولا يمكنه نقلى للمستوى الأعلى

الإثنين، 09 أغسطس 2021 07:28 م
جريليش: الانضمام للسيتى قرار صعب.. وجوارديولا يمكنه نقلى للمستوى الأعلى جريليش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جاك جريليش، الوافد الجديد لصفوف مانشستر سيتى الإنجليزى، أن انضمامه إلى السيتيزنز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من أستون فيلا، كان أحد أصعب القرارات التي اتخذتها، مشددا على أنه لا يمكن رفض ذلك.

وقال جريليش في المؤتمر الصحفى لتقديمه لوسائل الإعلام: "لقد كان أحد أصعب القرارات التي اتخذتها، لكنه كان شيئا لا يمكنني رفضه.. إنها فرصة للفوز بالألقاب واللعب بجوار كيفين دى بروين كما كان اللعب تحت قيادة أفضل مدرب في العالم عاملا كبيرا أيضا".

وأضاف جريليش "الحصول على القميص رقم 10 كان شعورا رائعا، إنه فراغ كبير يجب ملؤه بعد أن حمل أجويرو هذا الرقم لسنوات عديدة. نحن نعلم مدى نجاحه.. الأمر يظهر مدى تقدير النادي لي وأشعر أنني أستطيع اللعب به بثقة تامة".

وواصل جريليش تصريحاته قائلا: "أنظر حولي في غرفة تغيير الملابس وأجد الكثير من المواهب والعمق في التشكيل، وأعتقد تماما أنه يمكننا الفوز بدوري الأبطال هذا العام"، مضيفا: "لدينا الكثير من المواهب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو لقب أيضا نتطلع إلى الفوز به جنبا إلى جنب مع كل الألقاب الأخرى".

وتحدث جريليش عن المدرب الإسبانى بيب جوارديولا قائلا: "جوارديولا يمكنه نقلي إلى المستوى التالي.. سأستمع إليه كل يوم ولا أطيق الانتظار للعمل معه لقد كنت هنا منذ يومين والطريقة التي نتدرب بها مذهلة.. لا أستطيع تصديق ذلك في الواقع".

وكان نادي مانشستر سيتي، قد أعلن التعاقد مع جريليش قادما أستون فيلا، فى صفقة انتقال هي الأغلى في تاريخ الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، حيث بلغت 100 مليون إسترليني لمدة 6 مواسم تنتهي عام 2027.

وسيرتدى جريليش القميص رقم 10 مع مانشستر سيتي، وهو القميص الذى كان يرتديه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، الذى انتقل إلى برشلونة الإسباني الصيف الحالي في صفقة مجانية.

وتخطت صفقة جاك جريليش الرقم القياسي لأغلى الصفقات في تاريخ البريميرليج، والمسجلة باسم الفرنسي بول بوجيا حين انتقل من يوفنتوس الإيطالي إلى مانشستر يونايتد في صيف 2016.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة