أخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 1/ 9/ 2021

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 10:46 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 1/ 9/ 2021 الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك، اليوم الأربعاء 1/ 9/ 2021، العديد من الأحداث الرياضية الهامة التى يأتى فى مقدمتها الكشف عن موعد انعقاد الجمعية العموميلة لنادى الزمالك، ويستعرض "اليوم السابع" أبرز أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 1/ 9/ 2021..

19 نوفمبر موعدًا لعمومية الانتخابات فى نادى الزمالك

كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك، إن الجمعية العمومية الخاصة بانتخابات نادى الزمالك ستقام يوم 19 نوفمبر المقبل، بعد الحصول على موافقة الجهة الإدارية حيث سيتم انتخاب مجلس إدارة جديد يدير قلعة ميت عقبة لمدة 4 سنوات مقبلة، بعد تعيين لجان مؤقتة لإدارة النادى خلال السنة الحالية.

شيكابالا يستقل دراجة نارية ويلتقط صور مع الجماهير خلال زيارته لأسوان.. صور

يزور نجم نادى الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، مدينة أسوان مسقط رأسه، برفقة زوجته وابنه آدم، ويقيم داخل أحد فنادق مدينة أسوان الشهيرة، وذلك بعد حصد الزمالك لقب الدورى هذا الموسم.

وظهر شيكابالا فى مدينة أسوان، وهو يستقل دراجة نارية برفقة أحد أصدقائه، بجانب ظهوره وسط المقربين له بالمنطقة التى وُلد وتربى فيها نجم وكابتن الزمالك بمدينة أسوان، حيث اعتاد شيكابالا أن يزور مسقط رأسه بين حين وآخر، ويلتقى بالأهل والأصدقاء والمقربين منه.

حمدى النقاز يصل القاهرة للتفاوض مع الزمالك.. فيديو وصور

وصل الدولى التونسى حمدى النقاز لاعب الترجى التونسى، إلى القاهرة قادمًا من تونس من أجل بدء المفاوضات مع إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب لعودته إلى صفوف الزمالك مرة أخرى عقب هروبه من الزمالك منذ موسمين.

ومن المنتظر ان يعقد النقاز جلسة مع لبيب خلال الأيام المقبلة لبحث إمكانية عودته للفريق بعد فسخ تعاقده مع الترجي التونسي، وكذلك للحديث حول مستحقاته المتأخرة لدى النادى.

السوبر الأفريقى لليد بدون جمهور ..وحضور 40 فردا من أعضاء الأهلى والزمالك

عُقد بمقر الاتحاد المصري لكرة اليد، اجتماع تنسيقي بشأن مباراة كأس السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي، والمقرر إقامتها في السابعة مساء الجمعة الموافق 10 سبتمبر الجاري، على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك بحضور مدحت البلتاجي نائب أول رئيس الاتحاد الإفريقي، وحضر من جانب الاتحاد المصريكل من: أيمن صلاح عضو لجنة الإدارة، ونبيل خشبة أمين الصندوق، وإيهاب العزب المدير التنفيذي، وتامر فكري رئيس لجنة الحكام.

النقاز يطيح بسيسيه من الزمالك في الموسم المقبل

استقر مسئولو الزمالك علي قيد حمدي النقاز الظهير الأيمن للترجي التونسي والذي يصل مصر اليوم ، بدلا من رزاق سيسيه الايفواري والذي كان معارا إلى الاتحاد السكندري.

مسئولو الزمالك استقروا علي قيد كل من حمزة المثلوثي وسيف الجزيري واشرف بن شرقي ومحمد اوناجم في قائمة الفريق ويتبقي مكان واحد فقط في قائمة الأجانب، وفي حالة التعاقد مع النقاز سيتم قيده علي حساب الايفواري سيسيه خاصة ان الأخير يعاني من إصابة أبعدته عن الملاعب فترة طويلة وقد تؤثر علي مستواه في الملعب.

3 أسماء مرشحة لخلافة عبد المقصود في الجهاز الفني للزمالك

تدرس إدارة الكرة بنادي الزمالك عدة أسماء لتعيين أحدها في منصب المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم خلفا لأحمد عبد المقصود الذي تقدم باستقالته من منصبه أمس لاسباب خاصة.

ومن ضمن الأسماء المرشحة للتعيين في منصب المدرب المساعد كل من احمد عبد الرؤوف المدير الفني لفريق 2003 ، سامح إسماعيل المدير الفني السابق بقطاع الناشئين والمدير الفني لفريق نجوم المستقبل، ومحمد مصطفي ممس المدير الفني لفريق الشباب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة