أكرم القصاص - علا الشافعي

حمدى النقاز يصل القاهرة للتفاوض مع الزمالك.. فيديو وصور

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 05:29 م
حمدى النقاز يصل القاهرة للتفاوض مع الزمالك.. فيديو وصور حمدى النقاز
كتب أحمد طارق - عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل منذ قليل، الدولى التونسى حمدى النقاز لاعب الترجى التونسى، إلى القاهرة قادمًا من تونس من أجل بدء المفاوضات مع إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب لعودته الي صفوف الزمالك مرة أخرى عقب هروبه من الزمالك منذ موسمين.

ومن المنتظر ان يعقد النقاز جلسة مع لبيب خلال الأيام المقبلة لبحث إمكانية عودته للفريق بعد فسخ تعاقده مع الترجي التونسي، وكذلك للحديث حول مستحقاته المتأخرة لدى النادي.

وتلقى النقازعرضًا من نادى بيراميدز أيضًا من أجل الانضمام لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بخلاف العرض المقدم من نادى الزمالك، ومن المقرر أن يعقد حمدى النقاز جلسة أولاً مع مسئولى الزمالك لمناقشة أمر عودته وكيفية تسوية المستحقات القديمة، ثم يعقد اللاعب جلسة مع مسئولى بيراميدز لمناقشة عرضهم، ثم يحسم وجهته سواء بالعودة للقعة البيضاء أو الانتقال لصفوف الفريق السماوى.
 
وكان حسين لبيب رئيس لجنة إدارة نادى الزمالك، علق على عودة النقاز، مؤكدًا إنه تم عرض الأمر على الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى ورحب بعودة اللاعب، وسيصل إلى القاهرة للتفاوض ودراسة أمر عودته من عدمها، خاصة أن النقاز يمتلك حكما بتغريم الزمالك وعودته ستكون هدفها فنى فى المقام الأول ثم إنهاء تلك الأزمة.
afed88de-7e95-4aa5-b807-21596d78f148
afed88de-7e95-4aa5-b807-21596d78f148

 

النقاز
النقاز

 

حمدى النقاز
حمدى النقاز

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة