النقاز يطيح بسيسيه من الزمالك في الموسم المقبل

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 05:15 م
النقاز يطيح بسيسيه من الزمالك في الموسم المقبل رزاق سيسيه
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر مسئولو الزمالك علي قيد حمدي النقاز الظهير الأيمن للترجي التونسي والذي يصل مصر اليوم ، بدلا من رزاق سيسيه الايفواري والذي كان معارا إلى الاتحاد السكندري.

مسئولو الزمالك استقروا علي قيد كل من حمزة المثلوثي وسيف الجزيري واشرف بن شرقي ومحمد اوناجم في قائمة الفريق ويتبقي مكان واحد فقط في قائمة الأجانب، وفي حالة التعاقد مع النقاز سيتم قيده علي حساب الايفواري سيسيه خاصة ان الأخير يعاني من إصابة أبعدته عن الملاعب فترة طويلة وقد تؤثر علي مستواه في الملعب.

ويصل القاهرة اليوم التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للترجي التونسي ومنتخب تونس، لبدء المفاوضات مع إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب لعودته الي صفوف الزمالك مرة أخرى عقب هروبه من الزمالك منذ موسمين.

ومن المنتظر ان يعقد النقاز جلسة مع لبيب خلال الأيام المقبلة لبحث إمكانية عودته للفريق بعد فسخ تعاقده مع الترجي التونسي، وكذلك لحديث حول مستحقاته المتأخرة لدى النادي.

من ناحية أخرى تدرس إدارة الكرة بنادي الزمالك عدة أسماء لتعيين أحدها في منصب المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم خلفا لأحمد عبد المقصود الذي تقدم باستقالته من منصبه أمس لاسباب خاصة.

ومن ضمن الأسماء المرشحة للتعيين في منصب المدرب المساعد كل من احمد عبد الرؤوف المدير الفني لفريق 2003 بالزمالك سامح إسماعيل المدير الفني السابق بقطاع الناشئين بالزمالك والمدير الفني لفريق نجوم المستقبل، ومحمد مصطفي ممس المدير الفني لفريق الشباب بنادي الزمالك.

ومن المنتظر ان تعلن إدارة النادي المدرب الذي سيتولي منصب المدرب المساعد عقب عقد اجتماع مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق ومدي احتياجه لمدرب مساعد في الجهاز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة