أغلى 10 صفقات فى الميركاتو الصيفى 2021 بدون رونالدو وميسي

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 03:30 م
أغلى 10 صفقات فى الميركاتو الصيفى 2021 بدون رونالدو وميسي كريستيانو رونالدو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أُسدل الستار على أقوى أسواق الانتقالات الصيفية في تاريخ كرة القدم، وذلك بعد انتهاء الميركاتو الصيفي 2021، والذى شهد رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي عن برشلونة الإسباني عن برشلونة والانتقال لباريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر، وكذلك عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لفريقه القديم مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد رحيله عن يوفنتوس الإيطالي.

وظل ريال مدريد متمسكا بالأمل حتى آخر لحظة للتعاقد مع كيليان مبابي من باريس سان جيرمان الفرنسي، لكن النادي الباريسي رفض التفريط في اللاعب الذي ينتهي عقده في الصيف المقبل، ويحق له التوقيع في يناير لأي فريق.

وظل انتقال الإنجليزي جاك جريليش من أستون فيلا إلى مانشستر سيتي هو الصفقة الأغلي في الميركاتو الصيفي مقابل 117.5 مليون يورو.

وفي المركز الثاني حلت صفقة البلجيكي روميلو لوكاكو الذي انتقل من تشيلسي إلى إنتر ميلان مقابل 115 مليون يورو.

أما في المركز الثالث من حيث الأغلى كانت صفقة ضمن ميركاتو الدوري الإنجليزي أيضا، حيت انتقل الجناح الإنجليزي جادون سانشو من بروسيا دورتموند إلى مانشستر يونايتد مقابل 85 مليون يورو.

فيما جاءت صفقة انتقال المغربي أشرف حكيمي من إنتر ميلان لباريس سان جيرمان مقابل 60 مليون يورو في المركز الرابع.

بينما ضم المركز الخامس صفقة غير متوقعة، حيث انتقل المدافع الإنجليزي بن وايت من برايتون إلى أرسنال مقابل 58.5 مليون يورو.

وكانت سادس أغلى صفقة من نصيب الدوري الألماني، وتحديدا فريق بايرن ميونخ الذي اشترى الفرنسي دايوت أوباميكانو من لايبزيج مقابل 42.5 مليون يورو.

 

في المركز السابع والثامن كانت صفقتا رافائيل فاران وتامي إبراهام، حيث انتقل الأول من ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد مقابل 40 مليون يورو، وبنفس القيمة رحل أبراهام من تشيلسي إلى روما.

الصفقة الأغلى رقم 9 في الميركاتو الصيفي كانت من نصيب فريق ليفربول، الذي اشترى الفرنسي إبراهيما كوناتيه من لايبزيج مقابل 40 مليون يورو

وفي المركز العاشر كانت الصفقة غير المتوقعة حيث انتقل اللاعب إيميليانو بوينديا من نوريتش سيتي إلى أستون فيلا مقابل 38.4 مليون يورو، وهي صفقة لم يتوقع أحد أن تكون ضمن الصفقات الأغلى في الميركاتو.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة