الزمالك: جالاتا سراى مطالب بسداد 4 ملايين دولار نهاية يونيو المقبل وليس الآن

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 12:10 ص
الزمالك: جالاتا سراى مطالب بسداد 4 ملايين دولار نهاية يونيو المقبل وليس الآن مصطفى محمد
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة الزمالك، أن نادى جالاتا سراى أبلغنا بتفعيل بند شراء عقد مصطفى محمد بشكل نهائي، ولا يوجد ما يمنعه من بيع اللاعب لأى ناد آخر.

وقال عمرو أدهم خلال مداخلة مع الإعلامى أحمد شوبير في برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس1: "جالنا اتصال من نادى جالاتا سراى لتفعيل بند الشراء فى عقد مصطفى محمد، ونادى الزمالك طلب مخاطبات رسمية تؤكد العملية وحتى الساعة الثامنة لم يرسل أى شيء حتى تركى النادى".

وأضاف عضو الزمالك: "تلقينا اتصالات من جالاتا سراى لتفعيل بند شراء مصطفى محمد ولكن لم يتم إخطارنا رسميا، ويحق لجالاتا سراى تفعيل بند شراء مصطفى محمد عن طريق نظام Tms".

وتابع عمرو أدهم: "جالاتا سراى يستطيع تغيير صفة مصطفى محد من الإعارة للشراء على نظام Tms، ويستطيع أن يفعل البند ويمكنه دفع الفلوس في أي وقت حتى 1 يوليو المقبل وليس الآن، لأنه سدد قيمة الإعارة والتي تمتد لنهاية شهر يونيو المقبل، ومطالب بسداد 4 مليون دولار بعد انتهاء الإعارة وليس الآن".

اجتاز النجم مصطفى محمد، الكشف الطبى بنجاح الذى أجراه نادى جيروندان بوردو الفرنسى، استعدادا للانضمام للفريق قادما من جالاطا سراى التركى.

ووفقا لموقع RMC Sport، فإن مصطفى اجتاز الفحوصات الطبية فى النادى الفرنسى، مشيرا إلى أن هناك عقبة أخيرة أمام بوردو، وهو إصرار الزمالك على دفع 4 ملايين دولار، قيمة تفعيل بند شراء اللاعب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة