رونالدو: السير فيرجسون والدى والسبب الرئيسي فى عودتى لـ مانشستر يونايتد

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 01:52 م
رونالدو: السير فيرجسون والدى والسبب الرئيسي فى عودتى لـ مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو السير اليكس فيرجسون
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شبه البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، مدربه السابق السير اليكس فيرجسون بوالده الكروى حيث قال :"'سير أليكس فيرجسون يعد بمثابة والدي في عالم كرة القدم'.

وأضاف كريستيانو رونالدو فى تصريحات لقناة مانشستر يونايتد الرسمية  عبر اليوتيوب، قائلا :" لعب سير أليكس فيرجسون دوراً بارزاً في انتقالي للفريق عندما كنت في الـ18 من عمري، لقد ساعدني وعلمني الكثير من الأشياء وأنا على تواصل دائم معه".   

                     

وتابع رونالدو :"أنا سعيدٌ بالعودة لبيتي بعد 12 عاماً ، لدي تاريخ رائع مع هذا النادي الرائع،  كنت هناك عندما كان عمري 18 عامًا وبالطبع أنا سعيد جدًا بالعودة إلى المنزل بعد 12 عامًا،  لذلك أنا سعيد حقًا وأتطلع إلى بدء مباراتي الأولى".

وواصل كريستيانو تصريحاته :"تربطني بالمدرب أولي علاقة رائعة، أنا رهن إشارته وبإمكانه أن يعتمد علي فيما شاء، أنا جاهز لمساعدة الفريق في كل شيء".

ورد الأسطورة رونالدو عن قرار انتقاله لمانشستر يونايتد بقوله: "أعتقد أنه أفضل قرار اتخذته، إنه القرار المثالي من وجهة نظري"

وأكمل نجم اليونايتد :"هذا فصلٌ جديد من مسيرتي الكروية وأنا سعيدٌ بذلك، أريد المواصلة وكتابة التاريخ مجدداً ومساعدة مانشستر يونايتد على تحقيق البطولات"

وزاد رونالدو :"سأحاول أن أبذل قصارى جهدي ، وأساعد الفريق في تسجيل الأهداف ، وصنع التمريرات الحاسمة ، والفوز بالمباريات ، وآمل أن أراهم قريبًا جدًا."

وأردف كريستانيو :"مشجعي مانشستر يونايتد مميزون جداً أعلم  ذالك و أتذكر جيدًا، أعلم أنهم ما زالوا يغنون  أغنيتي مما جعلني أشعر بسعادة أكبر والتزامي هو تقديم كل شيء على أرض الملعب كما فعلت من قبل كما أفعلها في كل وقت".

وأتم الأسطورة كريستيانو رونالدو في رسالته للجماهير " لا أستطيع الإنتظار لمقابلتكم ولمحاولة صنع التاريخ سويا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة