باريس سان جيرمان يكشف تفاصيل إصابة سيرجيو راموس

الجمعة، 10 سبتمبر 2021 03:03 م
باريس سان جيرمان يكشف تفاصيل إصابة سيرجيو راموس سيرجو راموس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي باريس سان جيرمان  الفرنسي، تعرض النجم الاسباني المخضرم سيرجيو راموس لإصابة جديدة، حيث نشر نادي العاصمة الفرنسية بيانًا رسميًا، اليوم الجمعة، كشف خلاله عن تفاصيل إصابة لاعبه وغيابه عن المباراة المُقبلة ضد كليرمونت في الدوري الفرنسي.

ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة كليرمونت على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي بدون راموس الذي لم يلعب أي دقيقة منذ انتقاله للفريق الصيف الماضي.

وقال باريس سان جيرمان في بيانه: "في عملية التعافي لراموس، ظهر انزعاج عضلي في ربلة الساق الأسبوع الماضي، ومن الأسبوع المقبل سوف يستأنف استعداداته القوية الفردية في الميدان".

وأضاف النادي: "كولين داجبا، استأنف التدريبات الفردية، وسيشارك في الجلسات الجماعية مع المجموعة بداية من الاثنين المُقبل".

وعن ماركو فيراتي قال: "لم يتعاف بعد من إصابته في الركبة، ومن المقرر أن يعود للتدريبات في غضون 48 ساعة، كما هو الحال لـ خوان بيرنات، حيث لا يزال في مرحلة التعافي من إصابته".

وأشار البيان : "ليفين كورزاوا يواصل عمله للتعافي من الإصابة العضلية التي يعاني منها، ويظل إسماعيل غربي تحت الرعاية هذا الأسبوع بسبب عدم ارتياح في العضلة المقربة". 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة