أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة ينضم لسباق التعاقد مع كيسى نجم ميلان

السبت، 11 سبتمبر 2021 12:37 ص
برشلونة ينضم لسباق التعاقد مع كيسى نجم ميلان كيسي لاعب ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل برشلونة فى سباق التعاقد مع النجم الإيفوارى فرانك كيسي، لاعب وسط ميلان الإيطالي، فى ظل عدم تجديد اللاعب عقده مع الروسونيرى، والذى ينتهى في صيف عام 2022.

ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن برشلونة سيكون من ضمن المهتمين بضم كيسي، فى حال عدم تجديد عقده ميلان، خاصة فى ظل الاختلاف بين الطرفين حول بنود عقده الجديد. 

وكانت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، قد أشارت إلى أن كيسي رفض آخر العروض المقدمة من إدارة ميلان لتمديد عقد اللاعب، بقيمة 6.5 مليون يورو في الموسم، الأمر الذى سيجعل مغادرته للنادى قريبا، وقد يكون في شهر يناير لعدم رحيله في الصيف بشكل مجانى.

وأضافت الصحيفة أن باريس سان جيرمان الفرنسي يعد أبرز المهتمين بضم لاعب الوسط الإيفوارى، في ظل رفضه تجديد عقده مع الروسونيرى، خاصة أن عقده رفقة ميلان ينتهي في يونيو 2022.

ويرغب النجم الإيفوارى الحصول على 7 ملايين يورو، بالإضافة إلى المكافآت، في حين عرض ميلان يتمثل في عقد مدته 5 سنوات براتب سنوي يصل إلى 5.5 مليون يورو سيرتفع بالمكافآت إلى 6.5 مليون يورو.

ويخوض كيسي تدريبات انفرادية منذ بداية الموسم الحالى بعد رفضه تمديد عقده، حيث لم يخُض أى مباراة مع ميلان خلال الموسم الحالى. 

وكان اللاعب الإيفوارى قد انضم لصفوف فريق ميلان فى صيف عام 2017، قادما من فريق أتالانتا، وخاض مع الفريق 184 مباراة فى جميع المسابقات، سجل 30 هدفا وقدم 15 تمريرة حاسمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة