أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل القبض على أسيرين آخرين فرا من سجن جلبوع.. فيديو

السبت، 11 سبتمبر 2021 12:00 م
تفاصيل القبض على أسيرين آخرين فرا من سجن جلبوع.. فيديو رغدة بكر
كتبت ـ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الهروب من سجن جلبوع عبر حفر نفق يمتد لعشرات الأمتار، قصة شغلت تفاصيلها الجميع على مدار الأيام الأخيرة، ولكن مساء أمس الجمعة أعلنت قوات الاحتلال الإسرائيلي قبضها على اثنين من الأسرى الستة الفارين، لتعلن فجر اليوم السبت القبض على اثنين آخرين.

وفى هذا الصدد بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر وتقديم رغدة بكر، والتي استعرض فيها القصة الكاملة للقبض على الاسرى الأربعة.

وتابعت التغطية الخاصة، أنه أفادت شبكة "العربية"، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلى اعتقلت أسيرين آخرين فرا من سجن جلبوع في جبل الطور، هما زكريا الزبيدي ومحمد العارضة، في جبل قرب القدس.

وأعلنت إسرائيل، مساء أمس الجمعة، إلقاء القبض على اثنين من أصل 6 أسرى فلسطينيين فروا فجر الإثنين الماضى من سجن جلبوع شديد الحراسة شمالى إسرائيل.

وأوضحت أنه تم القبض على الأسيرين، بعدما توجها لأحد المواطنين "طلبا للمساعدة"، دون مزيد من التفاصيل، ولا تزال الشرطة الإسرائيلية تعمل على تمشيط المنطقة، وسط عمليات بحث واسعة عن باقى الأسرى الأربعة.

وسيطرت عملية الهروب على وسائل الإعلام الفلسطينية والعبرية وباتت حديث الشارع الفلسطينى ووسائل التواصل الاجتماعي..

كما تضمنت التغطية الخاصة تفاصيل تقول إن صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، أفادت بأنه تم القبض على اثنين من الأسرى الفلسطينيين الفارين من سجن جلبوع الإسرائيلي شديد الحراسة، في مدينة الناصرة عقب مطاردة، حيث أبلغ عنهما مستوطن إسرائيلي.

وأضافت الصحيفة الإسرائيلية، أنه بعد ما يقرب من 5 أيام من المطاردة تم القبض على اثنين من الأسرى الفلسطينيين الستة الذين فروا من سجن جلبوع شديد الحراسة، مساء اليوم الجمعة من قبل ضباط دورية فى مدينة الناصرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة