أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم السبت 11/9/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تبرر للآخرين

السبت، 11 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 11/9/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تبرر للآخرين برج الاسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الأسد بامتلاكهم صفة القيادة، حيث يستطيعون قيادة مجموعة من الأشخاص، كما يتمتعون بثقة نفس كبيرة، تصل لحد الغرور، الذى يجعل البعض يتجنب التعامل معهم، كما يتصفون بالإخلاص والوفاء لشريك حياتهم، والطموح الذى يسعون لتحقيقه، ولا يحبون أن تكون حياتهم متداولة بين الناس، ومن مشاهير برج الأسد النجم أحمد عز، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

أحمد عز
أحمد عز

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

لا تبرر أفعالك للآخرين مهما حدث، فأنت تسير على الطريق الصحيح طوال الوقت، كُن حذرًا فقط من الشخصيات التي قد يضعون عقبات في طريقك، وتجنبهم تمامًا ولا تنظر خلفك أبدًا.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

لديك حبيب مثالي، عليك باستغلال جميع الفرص لكي تكون بجانبه وحاول أن تثبت له حبك وولاءك له، لكي لا يبتعد عنك نتيجة إهمالك له في الفترة الأخيرة.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

عليك بأخذ عطلة للعناية بصحتك، قد تخضع لجلسة بخار أو جلسة تدليك لكي تشعر بالنشاط، مع الاهتمام بصحة بشرتك وشعرك لكي لا تضطر لخوض تجربة علاج لهما.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

التبرير للآخرين قد يجعلك تظهر بصورة الشخص الضعيف، كُن قويًا في جميع ردود أفعالك ولا تنسحب من المناقشات التي قد تخوضها في الفترة المقبلة، وثق بقدراتك ولا تنسحب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة