بيولى: إبراهيموفيتش لا يتقدم فى العمر أبدا ولديه شغف كبير

الأحد، 12 سبتمبر 2021 10:10 م
بيولى: إبراهيموفيتش لا يتقدم فى العمر أبدا ولديه شغف كبير ميلان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان، سعادته بصدارة ترتيب الدوري الإيطالي، عقب فوزه المثير على حساب لاتسيو بنتيجة 2 / 0 فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سان سيرو" معقل الروسونيرى، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الحالي 2021-2022.
 
وقال بيولي، في تصريحات لشبكة "dazan": "لياو قوة لميلان على ما يقوم بفعله، شاب صغير بالعمر ويلعب ثالث مواسمه بإيطاليا، والجميل أنه يملك خصائص مختلفة عن خصائص ريبيتش".
 
وأضاف: "توظيف فلورينزي منحنا العديد من المميزات ودعونا نجرب من جديد".
 
وتابع: "كنا جيدين اليوم بإيجاد التوازن الهجومي، وعلينا أن نكون جيدين في المباريات القادمة".
 
واستطرد: "إبراهيموفيتش لايشيخ أبدا ولديه شغف كبير، هو النار التي بداخله ومنها يتنافس للفوز دائمًا، عندما يتدرب يقدم أقصى شيء والجميل أنه يفعل ذلك بسعادة، عندما تكون مثله هكذا فحتما لن تشعر بتقدم ومرور السنين" .
 
وأردف: "دياز وريبيتش كانا جيدين في الدفاع وهذا ساعدنا كثيرًا.. الآن على الأولاد التعافي لأن أمامنا مواجهة وتحديا رائعا يوم الأربعاء".
 
واختتم: "أحلامنا؟ هي ضخمة ولكن علينا أن نحلم بالليل، وأن نفعل بالنهار من أجل تحقيقها".
 
أحرز رافاييل لياو هدف التقدم لصالح ميلان ضد لاتسيو فى الدقيقة 45 من زمن المباراة.
 
وأهدر فرانك كيسي، لاعب ميلان، ركلة جزاء احتسبها الحكم فى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع بالشوط الأول، حيث سدد الكرة فى العارضة.
 
ونجح النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش في تسجيل الهدف الثانى لصالح ميلان بالدقيقة 66 من زمن المباراة، وشارك كبديل فى الدقيقة 60 من زمن المباراة بدلا من رافاييل لياو، حيث يسجل زلاتان ظهوره من جديد مع الروسونيرى بعد غياب دام أكثر من 4 أشهر بسبب الإصابة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة