هارفي إليوت يهدى قميصه وحذاءه إلى طفل فى المستشفى

الأحد، 12 سبتمبر 2021 10:39 م
هارفي إليوت يهدى قميصه وحذاءه إلى طفل فى المستشفى الطفل بقميص إليوت
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أهدى هارفي إليوت، لاعب فريق ليفربول الشاب، قميصه وحذاءه إلى أحد الأطفال فى المستشفى، بعد وصول اللاعب، إثر تعرضه لإصابة قوية في الساق، خلال مباراة الريدز أمام ليدز يونايتد، والتي أقيمت على ملعب "أيلاند رود"، وانتهت بفوز الريدز بثلاثة أهداف دون مقابل، في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

وتعرض هارفي إليوت، لاعب ليفربول، لإصابة مروعة في الساق في الدقيقة 60، وخرج محمولا على النقالة، نتيجة تدخل باسكال ستريك لاعب ليدز يونايتد في الدقيقة 60، والذي تلقى بطاقة حمراء نتيجة تدخله الخشن.

وكان الطفل قد تعرض اليوم إلى كسر في ذراعه، وبعد ذلك، فوجئ بأن هارفي إليوت لاعب ليفربول الذي أصيب في المباراة، يتواجد معه في نفس المستشفى، ليعطي هارفي الطفل قميصه وحذاءه الذي لعب به في مباراة اليوم.

وكتبت والدة الطفل على حسابها على موقع "فيسبوك": "نجلي تعرض لكسر باليد خلال مباراة له مع أصدقائه، بجانبه موجود هارفي إليوت على سرير آخر في المستشفى، لقد منحه حذائه وقميصه الشخصي من المباراة، إبني سعيد للغاية الآن".

وكان إليوت قد نشر صورة له من داخل عربة الإسعاف، عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، وكتب: "شكرًا على رسائلكم يا رفاق! بداية طريق التعافي"، لتنشر الصفحة الرسمية للريدز صورة اللاعب وتعلق: "نحن معك يا هارفي، نتمنى لك عودة سريعة، لن تسير وحدك أبدًا".

والدة الطفل على حسابها
والدة الطفل على حسابها









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة