فابينيو يدعم إليوت بعد إصابته أمام ليدز: "ابق قويا يا أخي سنواصل العمل معا"

الإثنين، 13 سبتمبر 2021 12:48 م
فابينيو يدعم إليوت بعد إصابته أمام ليدز: "ابق قويا يا أخي سنواصل العمل معا" فابينيو
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الدولي البرازيلي فابينيو، لاعب خط وسط فريق ليفربول، عن سعادته بتسجيله الهدف الأول في مسيرة الدورى الإنجليزي للموسم الحالي، خلال مواجهة مضيفه فريق ليدز يونايتد، بالدقيقة 50، وقال فابينيو على حسابه بموقع "تويتر"، "فوز رائع ، سعيد للغاية بالهدف ولأدائنا. حزين فقط على إصابة إليوت .. ابق قوياً يا أخي! سنواصل العمل معا".

وفاز ليفربول على مضيفه ليدز يونايتد، بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "أيلاند رود"، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022.

فابينيو على تويتر
فابينيو على تويتر

وأحرز النجم المصري محمد صلاح هدف ليفربول الأول في الدقيقة 20، بعد تلقيه عرضية ترينت ألكسندر أرنولد ليضعها مباشرة في المرمى، ليرفع رصيده إلى 3 أهداف هذا الموسم في البريميرليج، كما سجل الإسباني تياجو ألكانتارا هدفا آخر لفريق ليفربول خلال الشوط الأول، إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل على محمد صلاح الذي مرر الكرة لتياجو، وتمكن البرازيلي فابينيو من تسجيل هدف ليفربول الثاني في الدقيقة 50 من دربة أمام مرمى ليدز يونايتد.

وتعرض هارفي إليوت لاعب ليفربول لإصابة مروعة في الساق في الدقيقة 60، وخرج محمولا على النقالة، نتيجة تدخل باسكال ستريك لاعب ليدز يونايتد في الدقيقة 60، والذي تلقى بطاقة حمراء نتيجة تدخله الخشن.

وشارك القائد جوردان هندرسون بدلا من إليوت في الدقيقة 63.

وتمكن السنغالي ساديو ماني من تسجيل الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، بعد أن أهدر العديد من الفرص خلال اللقاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة