أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الخميس 16/9/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحمل الصعاب

الخميس، 16 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 16/9/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحمل الصعاب برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مواليد برج الحمل بامتلاكهم شخصية قيادية يستطيعون إدارة الكثير من الشئون، لديهم قدرة كبيرة على التقدم في العمل، بالإضافة إلى خطواتهم الثابتة وحبهم للعمل الذي يجعلهم دائماً في مقدمة الترقيات والمكافآت، ومن مشاهير برج الحمل الفنانة صبا مبارك، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

صبا مبارك
صبا مبارك

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تحمل الصعاب في العمل لكي تصل لما تريد وأكثر، هناك بعض الأمور التي يجب عليك التركيز فيها، فلا تمارس مهام عملك دون دراية كاملة بما يدور خلفك، ولا تدع أحد يخترق تفاصيل مهامك المطلوبة منك لكي لا يتسبب في عرقلة طريقك.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

هناك شريك حياة ينير عتمة الأيام التي يعيشها الشخص، وبالفعل لديك هذا الشريك والحبيب الذي يسعى طوال الوقت لإرضائك، حاول أن تقدر أفعاله معك وأن تتمتع بالحياة وهو بجانبك.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

حاول أن تخلد للنوم بشكل صحي، ابتعد عن مصدر الضوضاء، وأغلق الاضاءة، ابتعد عن استخدام الاجهزة الالكترونية مثل الهاتف المحمول أو الكمبيوتر، لكي تتمتع بنوم هادئ وصحي.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

حاول أن تركز على بعض المواقف التي ستحدث خلال لفترة القادمة، لديك حاسة سادسة عليك باستغلالها بقراءة بعض نوايا الاشخاص الذي قد يتسببون لك في بعض المشكلات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة