أحدث تصميمات حقائب اليد هذا العام.. عملية وكبيرة وتشيل كتير

الجمعة، 17 سبتمبر 2021 09:00 م
أحدث تصميمات حقائب اليد هذا العام.. عملية وكبيرة وتشيل كتير حقيبة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص العلامات التجارية على ابتكار حقائب نسائية كل موسم، تتوافق مع مختلف أذواق النساء وإحتياجاتهن اليومية، ولذلك حرصت "الماركات العالمية" على ابتكار حقائب لعام 2021، تتوافق مع إحتياجات المرأة اليومية لذلك أبتكرت حقائب بحجم كبير تستوعب الكثير من الأشياء، والتي نتعرف عليها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " popsugar ".

أحدث تصميمات حقائب يد لعام 2021
 

حقيبة ماركة "جيل ساندر"
 

تتميز حقيبة ماركة"جيل ساندر"، لعام 2021 ، بأنها كبيرة الحجم، تستوعب العديد من الأغراض التي تحتاجها المرأة خارج المنزل، سواء جهاز "لاب توب"، أو أدوات مكياج وغيرها من الأغراض الهامة، التي تحتاجها المرأة سواء عند الذهاب للعمل أو التنزه مع الأصدقاء.

حقيبة كبيرة
حقيبة كبيرة

حقيبة مجموعة "Longchamp "
 

وتتميز حقيبة مجموعة العلامة التجارية "Longchamp " لعام 2021، بحجمها الكبير الذى يستوعب العديد من الأغراض، كما تتميز بأنها مصنوعة من جلد لامع، مما يساعد في الحصول على إطلالة أنيقة أمام الجميع.

حقيبة من مجموعة Longchamp
حقيبة من مجموعة Longchamp

حقيبة من مجموعة "سالفاتور فيراجامو"
 

وحقيبة مجموعة العلامة التجارية "سالفاتور فيراجامو"، لعام  2021، تتميز بلونها الأصفر الشبابى، وتصميمها الهندسى على هيئة مثلث، تستوعب العديد من الأغراض التي تحتاجها المرأة عند الذهاب للعمل.

حقيبة من مجموعة سالفاتور
حقيبة من مجموعة سالفاتور

حقيبة ماركة" Double J "
 

وتتميز حقيبة مجموعة العلامة التجارية " Double J "، لعام 2021، بلونها الأسود الأنيق الذى يتوافق مع العديد من الألوان المختلفة التي ترتديها المرأة عند الذهاب للعمل أو التنزه مع الأصدقاء، كما تستوعب العديد من الأغراض الهامة للمرأة.

مجموعة Double J
مجموعة Double J

حقيبة "فالنتينو "
 

حقيبة العلامة التجارية "فالنتينو "لعام 2021، تتميز بتصميمها من قماش زهرى، يتوافق مع أجواء الربيع، كما تتسم بحجمها الكبير الذى يستوعب العديد من الأغراض الهامة.

 

حقيبة من فالنتينو
حقيبة من فالنتينو

حقيبة " Fendi "
 

وتتميز حقيبة مجموعة العلامة التجارية" Fendi " لهذا العام 2021، بأنها مزودة بجيب لحفظ زجاجة الماء، ومتوفرة بألوان مختلفة، وبأحجام مختلفة تستوعب العديد من الأغراض سواء التي تحتاجها المرأة عند الذهاب للعمل أو التسوق.

حقائب مزودة بزجاجات ماء
حقائب مزودة بزجاجات ماء

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة