تعرف على أبرز تصريحات أحمد شيبة مع منى الشاذلى على cbc

الجمعة، 17 سبتمبر 2021 03:00 م
تعرف على أبرز تصريحات أحمد شيبة مع منى الشاذلى على cbc احمد شيبة
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضافت الإعلامية منى الشاذلى فى برنامجها "معكم" أمس الخميس عبر قناة cbc، المطرب الشعبى أحمد شيبة وكان له العديد من التصريحات فى الجزء الأول من حلقته، نستعرض أبرز 5 منها فى النقاط التالية:

1- والدى لم يكن راضيا على بسبب كونى مطربا، وأنا أول فرد فى العائلة لديه ميول فنية، وبدأت الغناء فى الأفراح والمناسبات الخاصة، قدمت أغنيات حسن الأسمر وعدوية وجورج وسوف.

2- لم أكن أجيد الكلام فى طفولتى، وعائلتى ظنوا أننى أبكما، خاصة أن لدى خال بهذه الحالة، وعندما كنت أغضب كنت أتحدث بصعوبة إلى أن أكرمنى الله وأصبحت الآن مطربا.

3- عملت فى أكثر من مهنة قبل الشهرة منها "فران" و"كنفانى" وكنت أمتلك "صينية كنافة" للعمل عليها واشتراها جارى بـ180 جنيها.

4- أذهب إلى المنطقة التى عشت فيها قديما وأقوم بخبز العيش مع الفران وأتناول الطعام مع أهل المنطقة وأظل هناك لساعات لأستمع لهم وأطمئن عليهم.

5- كنت أدرس بجانب العمل، ثم لم أكمل دراستى بسبب سفرى إلى ليبيا للعمل هناك، وأعود إلى مصر كل شهر لأرى والدتى ثم أسافر مرة أخرى لاستكمال العمل فى ليبيا.

وقالت الإعلامية منى الشاذلى، إن شيبة، يقدم الكثير من الأغانى المميزة، ويقدم أيضًا عملا عظيما وهو الوقوف فى فرن بلدى ويخبز لـ أبناء منطقته بـ القبارى بشارع المكس.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة