أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم السبت 18/9/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى...التزم الصمت

السبت، 18 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 18/9/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى...التزم الصمت برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الدلو، بطيبة القلب والشخصية المستقلة، والقدرة على إدارة الأعمال، كما يتمتع بالذكاء الذى يساعده في إيجاد حلول مختلفة للمشاكل التي يعانى منها، كما يشتهر بالكرم، ويقدم موقع "اليوم السابع" لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة زينة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
 

قد تسمع بعض الشائعات عنك، لذلك عليك مواجهتها بالإلتزام بالصمت والتعامل بحكمة، وحذر حتى لا تدع فرصة لأحد بأن يدفعك في الدخول بالعديد من المشاكل مع بعض الزملاء، لذلك انتبه خلال الفترة القادمة.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى
 

حاول أن تصطحب عائلتك في رحلة طويلة لتستمعوا بجمال الطبيعة الخلابة والهواء النقي، كما تساعد هذه الرحلة في تقربكم من بعضكم أكثر، وتزيل الخلافات والمشاكل بينكما.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
 

التعرض لفترة طويلة لأشعة الشمس قد يؤذى بشرتك، لذلك عليك بتجنب التعرض للشمس بفترة الظهيرة، واستخدام كريمات واقية من أشعة الشمس مع الحرص على شرب الماء طوال الوقت حتى ترطب بشرتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة.
 

حافظ على علاقتك بأصدقاء عمرك، ولا تتصرف بعصبية وإندفاع، معهم وتذكر المواقف الجميلة التي جمعت بينكما، ولا تنسى اهتمامهم بك ووقوفهم بجوارك في السراء والضراء، لذلك حافظ على أصدقائك المخلصون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة