أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم السبت 18/9/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..استغل طاقتك

السبت، 18 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 18/9/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..استغل طاقتك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج العذراء، بقوة شخصيته وقدرته على التركيز والإهتمام بأدق التفاصيل في حياته، كما يتصف بالأنانية بعض الشيء، والقدرة على إحتواء شريك حياته، وتحمل مسئولية أسرته، كما يهتم بترتيب وتنظيم كل شيء، ويقدم "اليوم السابع"، لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج العذراء الفنانة سلمى حايك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
 

لديك طموح وطاقة ليس لها حدود، لذلك استغل هذا في عملك الفترة القادمة حتى تستطيع تحقيق أهدافك، كما عليك التحلى بالهدوء حتى تستطيع إيجاد حلول للمشاكل التي تواجهها اليوم في عملك .

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى
 

يساندك شريك حياتك خلال الأيام المقبلة، حيث يساعدك في إيجاد حلول مختلفة للمشاكل التي تعانى منها في عملك، مما يجعلك تشعر بالإطمئنان، ويساعد هذا على تقوية علاقتك به أكثر من أي وقت مضى.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
 

حاول أن تتبع نظام غذائي صحى وبسيط، يعتمد على الخضروات والفاكهة مع الإفراط في شرب الماء طوال اليوم، وتجنب تناول الوجبات الغذائية السريعة حتى تتجنب زيادة الوزن.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء
 

هناك مشروع جديد تبدأ فيه قريبًا، تجنى منه الكثير من المال وتكون العديد من العلاقات الإجتماعية، مما يساعدك على اكتساب المزيد من الخبرة، التي تساعدك على التقدم للأمام.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة