أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح الأفضل فى مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس بالدورى الإنجليزى

السبت، 18 سبتمبر 2021 06:38 م
محمد صلاح الأفضل فى مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس بالدورى الإنجليزى احتفال محمد صلاح مع لاعبى ليفربول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، تألقه مع الريدز في البريميرليج بالموسم الحالي 2021-2022، حيث سجل هدفًا فى فوز فريقه على ضيفه كريستال بالاس، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2021-2022.

وحصل محمد صلاح على أعلى تقييم بين لاعبى ليفربول وكريستال بالاس فى مواجهة اليوم، وفقا لموقع "هو سكورد" العالمى، حيث يعد النجم المصرى هو الأفضل فى المباراة بحصوله على 8.2 متفوقا على جميع اللاعبين الذين شاركوا فى اللقاء.

وسجل النجم المصرى محمد صلاح الهدف الثانى للريدز فى الدقيقة 78 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 99 هدفا بقميص ليفربول في الدوري الإنجليزي، ويصل للهدف 130 مع الفريق في جميع البطولات.

Untitled
 

وحصل الفرعون المصرى على البطاقة الصفراء بعد احتفاله الجنونى بتسجيل الهدف بعدما نزع قميصه.

وسجل محمد صلاح ظهوره في المباراة رقم 150 مع الريدز في الدوري الإنجليزي، حيث بات النجم المصرى على بعد هدف من الوصول إلى تسجيل 100 هدف في الدوري الإنجليزي مع ليفربول وهو إنجاز حققه 12 لاعباً فقط من قبل في تاريخ الريدز.

وشارك محمد صلاح فى 150 مباراة مع ليفربول بالدوري الإنجليزي سجل خلالها 99 هدفا وصنع 38 هدفا آخرين.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 130 هدفا بقميص ليفربول بجميع البطولات وذلك خلال مشاركته فى 209 مباراة، ليحتل المركز العاشر فى قائمة الهدافين التاريخيين لنادى ليفربول متساويا مع سام ريبولد الذى سجل 130 هدفا فى 226 مباراة بجميع البطولات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة