ملخص وأهداف مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس.. محمد صلاح يسجل "فيديو"

السبت، 18 سبتمبر 2021 06:24 م
ملخص وأهداف مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس.. محمد صلاح يسجل "فيديو" محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد النجم المصرى محمد صلاح فريقه ليفربول الإنجليزى لتحقيق فوز مهم على ضيفه كريستال بالاس بنتيجة 3-0، فى المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2021-2022.

ملخص واهداف مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس

أحرز النجم السنغالى ساديو مانى الهدف الأول لصالح ليفربول فى الدقيقة 44 من زمن المباراة، ثم أضاف النجم المصرى محمد صلاح الهدف الثانى للريدز فى الدقيقة 78 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 99 هدفا بقميص ليفربول في الدوري الإنجليزي، ويصل للهدف 130 مع الفريق في جميع البطولات، واختتم نابى كيتا ثلاثية ليفربول ضد كريستال بالاس في الدقيقة 89 من زمن المباراة.

وسجل محمد صلاح ظهوره في المباراة رقم 150 مع الريدز في الدوري الإنجليزي، حيث بات النجم المصرى على بعد هدف من الوصول إلى تسجيل 100 هدف في الدوري الإنجليزي مع ليفربول وهو إنجاز حققه 12 لاعباً فقط من قبل في تاريخ الريدز.

ليفربول ضد كريستال بالاس

بهذه النتيجة، يرفع ليفربول رصيده إلى 13 نقطة ليتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت، فيما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 5 نقاط في المركز الثالث عشر.

وخاض ليفربول مواجهة كريستال بالاس بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: أليسون بيكر / خط الدفاع: جيمس ميلنر – فيرجيل فان دايك – إبراهيما كوناتي – كوستاس تسيميكاس / خط الوسط: فابينيو – جوردان هندرسون – تياجو ألكانتارا / خط الهجوم: محمد صلاح – ديوجو جوتا – ساديو ماني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة