أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: بشكتاش يقترب من انهاء صفقة استعارة بيانيتش

الخميس، 02 سبتمبر 2021 05:12 م
تقارير: بشكتاش يقترب من انهاء صفقة استعارة بيانيتش بيانيتش
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن اقتراب نادي بشكتاش التركي من الحصول على خدمات البوسني ميراليم بيانيتش، لاعب وسط برشلونة الإسباني، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن بشكتاش قدم عرضا لبرشلونة من أجل استعارة بيانيتش خلال الميركاتو الحالي وقبل غلق باب القيد في الدوري التركي، وأن اللاعب البوسني تمارس عليه الضغوط من قبل إدارة النادي الكتالوني للمغادرة.

وأوضحت الصحيفة أن بشكتاش وبرشلونة في محادثات متقدمة من أجل انهاء الصفقة، وأن الاتفاق قريب الآن بين الناديين، وأن المفاوضات جارية بشأن الشروط الشخصية، والراتب الذي سيحصل عليه اللاعب.

وأشارت الصحيفة أن بشكتاش لديه حتى منتصف الليل من أجل تسجيل بيانيتش في قائمة دوري أبطال أوروبا.

وشارك بياينتش مع برشلونة 1295 دقيقة خلال 30 مباراة، ولم يسجل أو يصنع أيه أهداف، وهو بعيد عن حسابات المدير الفني الهولندي رونالد كومان طيلة أحداث الموسم الماضي.

وكانت تقارير تركية قد أشارت أن نادي بشكتاش قد تقدم بعرض رسمي لنظيره آرسنال الانجليزي للحصول على خدمات الدولى المصري محمد النني، قبل غلق سوق الانتقالات.

وينتهي سوق الانتقالات في تركيا يوم 8 سبتمبر الجاري، وهناك فرصة أمام بشكتاش للتعاقد مع محمد النني بناء على طلب المدرب، سيرجين يالتشين.

يأتي اهتمام بشكتاش القوي بعودة لاعبه السابق بالتزامن مع رغبة منافسه وغريمه جالاتا سراي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري مصطفى محمد في ضم النني.

وبحسب الصحيفة، فقدم نادي بشكتاش عرضًا رسميًا لآرسنال للتعاقد مع اللاعب نظرًا للمنافسة بينه وبين جالاتا  سراي.

ويسعى الناديان إلى حسم صفقة محمد النني قبل صباح غدًا الجمعة 3 سبتمبر، وغلق موعد القيد الأوروبي من "يويفا" في بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة