أكرم القصاص - علا الشافعي

جوارديولا: مانشستر سيتى يمتلك جيلا رائعا من الشباب وأنا فخور بتدريب النادى

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 11:43 م
جوارديولا: مانشستر سيتى يمتلك جيلا رائعا من الشباب وأنا فخور بتدريب النادى جوارديولا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن انتصار فريقه الساحق على حساب ويكومب بنتيجة 6 / 1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "الاتحاد"، ضمن مباريات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية للموسم الحالي 2021 / 2022.

وقال بيب جوارديولا في تصريحات عقب المباراة: "شكرًا جزيلاً للجماهير على حضورهم اليوم، لأنني متأكد من أنهم استمتعوا كثيرًا".

وأضاف بيب جوارديولا: "كل اللاعبين قدموا اداءً رائعاً، لاعبين الخبرة قدموا الدعم للشبان، شكرا لهم جميعاً".
 
وشدد جوارديولا: "لدي شعور بوجود لاعبين موهوبين في أكاديمية النادي، إنهم لا يطالبون بالكثي ، ولا تكون وجوههم شاحبة، أنا فخور جدًا بكوني مدرباً لهذا النادي!".
 
وواصل جوارديولا: "لدينا لاعبين شباب رائعين بإمكانهم التطور من أجل مستقبل النادي، شكرا للمدربين الاخرين في الفئات السنية لقيامهم بعملهم على أكمل وجه".
 
وأكد بيب جوارديولا: "لدى مان سيتي جيل رائع من اللاعبين الشباب ربما في المستقبل ، سيكونون مهمين مثل فيل فودين. هذا يعتمد عليهم". وتحدث جوارديولا: "إنها إحدى الليالي التي أحب أن أكون فيها مدرباً ".
 
جاءت أهداف المباراة عن طريق براندون هالنون في الدقيقة 22 لصالح فريق ويكومب، قبل أن يعود السيتي بهدفين متتاليين عن طريق كل من كيفين دي بروين ورياض محرز (هدفين)، وفيل فودين، فيران توريس، وكول بالمر في الدقائق 29، و43، 45، 71، 83، و88 على التوالي.
 
وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي: ستيفين، أيجان رايلي، مبيتي، بيرنز، ويلسون إيسبراند، ستيرلينج، لافيا، دي بروين، فودين، محرز، توريس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة