حظك اليوم الثلاثاء 21/9/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. غير انطباع مديرك

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 21/9/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. غير انطباع مديرك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد برج القوس من الأبراج النارية التي تتمتع بطموح كبير لا يتوقف ولا يمكنه التنازل عن أحلامه، معروف بالاندفاع والتهور في كثير من الأحيان، مولود القوس من الشخصيات المحبة للحياة والتي تعشق السفر والتعرف على ثقافات مختلفة. ومن مشاهير برج القوس، النجمة العالمية بريتني سبيرز، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

حاول أن تغير انطباع مديرك عنك بأنك شخص مستهتر ومهمل في عملك، من خلال التعامل بمزيد من الجدية مع المهام التي يكلفك بها، وبذلك ستثبت له أنك شخص مجتهد وأن اهمالك أمر عارض.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

حاول أن تشارك حبيبك بعض الأنشطة التي يحبها، حتى يزيد التقارب بينكما، خاصة أنه شخص رومانسي وحساس، وقربك منه يشعره بفارق كبير في العلاقة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

حاول أن تتوقف عن بعض العادات الشائعة التي تضر بشعرك، وتتسبب في زيادة معدلات التساقط، يمكنك الاعتماد على بعض الوصفات الطبيعية لكي تتمكن من استعادة صحة وجمال شعرك مرة أخرى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج القوس خلال الفترة المقبلة، أن يرشح للمشاركة في حدث كبير في مجاله، سيقام الحدث خارج البلاد، وهو ما يتيح له الاستمتاع والتعرف على ثقافات مختلفة، واكتساب خبرات جديدة في مجاله.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة