أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الجمعة 17/9/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. سيطر على انفعالاتك

الجمعة، 17 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة  17/9/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. سيطر على انفعالاتك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتيمز مواليد برج القوس بطاقتهم الإيجابية وروحهم التفاؤلية التى تدفعهم للتقدم فى حياتهم، فهم لا يستسلمون بسهولة، ولديهم حماس كبير يجعلهم يجربون كل ما هو جديد دون خوف، ويحبون السفر بشكل كبير، ولكن قد يعبيهم ردود أفعالهم الانفعالية وغضبهم بسبب أبسط الأشياء، ومن مشاهيره ميرفت أمين، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

لديك الكثير من الأفكار التى تريد تنفيذها بعملك، ولكن عليك أن تدرس الأمور وتفكر جيدا قبل تنفيذ أى فكرة، ولا تتردد فى استشارة أهل الخبرة وزملائك الأكثر منك معرفة وخبرة حتى لا تتخذ خطوة تندم على تنفيذها وتسبب لك المشاكل.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

تحتاج إلى أن تجدد الروتينية التى أصابت علاقتك بشريك حياتك، يمكنك اصطحابه فى رحلة لمكان جديد لم تذهبا إليه مسبقا، أو تجديد ديكور منزلكما، وهو ما سيؤثر بشكل جيد على علاقتكم فى الفترة القادمة.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

أنت شخص عصبى للغاية مما يتسبب فى توترك بشكل دائم، حاول أن تحافظ على هدوئك، وتأكد أن صحتك النفسية أهم شىء، ويمكنك أن تخرج طاقتك فى ممارسة بعض التمارين الرياضية ولو لوقت قصير فى اليوم.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

تتصرف بانفعالية شديدة فى كل أمور حياتك، وهو ما يزعج كل من حولك، حاول أن تفكر بهدوء، ولا تنخدع بالمظاهر، وحاول ان تتمسك بالمقربين منك، فأنت بالتأكيد بحاجة لهم لمساندتك فيما هو قادم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة