أكرم القصاص - علا الشافعي

سواريز وجريزمان يقودان هجوم أتلتيكو مدريد ضد خيتافى فى الدوري الإسباني

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 06:37 م
سواريز وجريزمان يقودان هجوم أتلتيكو مدريد ضد خيتافى فى الدوري الإسباني سواريز وجريزمان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الأرجنتينى دييجو سيميونى، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة مضيفه خيتافي، والمقرر إقامتها فى السابعة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "ألفونسو بيريز"، فى افتتاح منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الجارى 2021-2022.

تشكيل أتلتيكو مدريد ضد خيتافى

حراسة المرمى: يان أوبلاك

خط الدفاع: خيمينز – سافيتش - تريبير - لودى

خط الوسط: هيريرا – كوريا - كاراسكو - يورينتي

خط الهجوم: أنطوان جريزمان - لويس سواريز

تشكيل أتلتيكو مدريد
تشكيل أتلتيكو مدريد

 

ويحتل فريق أتلتيكو مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 11 نقطة، متأخراً بفارق نقطتين عن المتصدر ريال مدريد برصيد 13 نقطة، فيما يأتي خيتافي في المركز الـ 19 بدون رصيد من النقاط.

ويخوض فريق أتلتيكو مدريد مباراة خيتافي برغبة الانتصار، خاصة بعد التعثر أمام أتلتيك بيلباو بتعادل سلبي مُحبط لجماهير وعشاق الأتليتي حامل لقب الدوري الإسباني الموسم الماضي 2020-2021.

وأهدر أتلتيكو مدريد نقطتين ثمينتين أمام بيلباو فى مشوار الدفاع عن لقب الدوري الإسباني الموسم الجاري 2021-2022.

ويتطلع الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، لتخطي عقبة البدايات المحبطة والتي دائماً ما تبعد الروخي بلانكوس عن القمة، وهو ما يصعب مهمة المنافسة علي اللقب في نهاية مشوار الليجا، وهو ما حدث الموسم الماضي، لكن نجح في خطف اللقب بعد صراع شرس مع ريال مدريد.

كما حقق الأتليتي بداية غير موفقة في دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري، بعد سقوطه في التعادل  السلبي ضد بورتو البرتغالي بإفتتاح مشوار تشامبيونزليج هذا الموسم.

وما يصعب مهمة أتلتيكو مدريد ضد خيتافي، أن الأخير يسعي للهروب من مؤخرة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعدما تلقي 5 هزائم متتالية في البطولة حتي الآن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة