حظك اليوم الأربعاء 22/9/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ستصل لهدفك

الأربعاء، 22 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 22/9/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ستصل لهدفك برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغير المزاج بسرعة من أهم ما يميز مواليد برج الجوزاء، وهو ما يجعله ينعزل عن من حوله لفترة كبيرة، لكن على الرغم من ذلك هم من الشخصيات المرحة، التى تتفاعل مع من حولها، وقد يتأخرون بعض الشىء فى اتخاذ قرارتهم بسبب ترددهم، وهم أشخاص دقيقين للغاية ومنظمون جدا، ومن مشاهيره كريم محمود عبد العزيز، وفى هذا الإطار يقدم "اليوم السابع" لمولود برج الجوزاء توقعات اليوم علي الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

لديك هدف خاص بالعمل وتسعى إلى تحقيقه، حاول أن تعمل خلال الفترة القادمة جاهدا لتحقيق حلمك، وركز جيدا قبل اتخاذ أى خطوة، وستجنى ثمار مجهودك وتعبك، ولا تضغط على نفسك حتى لاتتعب فى النهاية.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

يوجد شخص مميز مقرب لك، ولكنك متردد فى الارتباط به واتخاذ خطوة رسمية، بسبب كلام من حولك، حاول أن تتخذ القرار بنفسك ولا تستمع لأحد، يجب ان تعرف انك فقط من يقرر مصيره وخاصة فى الارتباط.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

تشعر بالتعب والإرهاق نتيجة المجهود الكبير الذى تبذله فى العمل، حاول أن تأخذ فترة من الاستراحة، وإذا استمر تعبك يفضل ان تذهب لزيارة متخصص حتى يحدد ما بك ويعطيك الدواء المناسب، لتمارس مهامك بكل نشاط.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

لا تثق بسهولة فى الأشخاص من حولك، وهو ما يجعلك تقوم بكل شئ بمفردك، هناك من يحبوك ويريدون مساعدتك، اعط لهم الفرصة ولن تندم، فليس كل الأشخاص يريدون إيقاعك بالمشاكل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة