أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الخميس 23/9/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. كن واقعيا

الخميس، 23 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 23/9/2021 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. كن واقعيا برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج الحوت من الشخصيات العاطفية التي تتمتع بحساسية مفرطة، تعامل الجميع بلطف وود شديد، يتمتعون بخيال واسع وقدرة على الإبداع والابتكار، يحبون مساعدة الآخرين، يكرهون الدخول في صراعات ويحبون الاستمتاع بأوقات فراغهم في التفكير والتأمل، ومن مشاهير برج الحوت المطرب رامي صبري، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

حاول أن تتعامل بجدية مع كل الفرص التي تتاح لك، من أجل الاستفادة منها وتحقيق النجاح الذي تتمناه، فتعاملك باستهتار من الفرص التي تتاح لك قد يضر بك لأن الكثير منها ربما لا يتكرر مرة أخرى.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

حاول أن تكون واقعيا في التعامل مع شريكك، فالرومانسية المفرطة قد تكون الحل الأفضل، خاصة مع ضغوط الحياة المتزايدة، لذلك حاول التخلي عن عالمك ومشاركته حل مشاكله.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

تتمتع بصحة جيدة خاصة مع إصرارك المستمر على ممارسة التمارين الرياضية، التي تتيح لك الحفاظ على لياقتك، وتنشيط الدورة الدموية والتخلص من الطاقة السلبية.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت، خلال الأيام المقبلة، أن يتمكن من التخلص من التوتر الذي يسيطر على علاقته بشريك حياته، والتي تسببت في اصابته بحالة نفسية سيئة، سيكون الصلح فرصة لقضاء ساعات مميزة مليئة بالرومانسية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة