أكرم القصاص - علا الشافعي

سباليتي يقلل من تصدر نابولي ترتيب الدوري الإيطالي

الخميس، 23 سبتمبر 2021 09:50 م
سباليتي يقلل من تصدر نابولي ترتيب الدوري الإيطالي سباليتي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لنابولي عن الانتصار العريض الذي حققه الفريق على حساب سامبدوريا برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب "ماراتسي" ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021 / 2022.

قال لوتشيانو سباليتي في تصريحات لشبكة "دازن": اليوم حققنا نتيجة جيدة لكن في الشوط الأول وجدنا سامبدوريا خلق بعض الصعوبات خاصة في ظل الهجمات المرتدة التي كانوا يشنها خلف الدفاعات".

أضاف سباليتي: "نحن سعداء بأوسيمين لأنه يعمل بجد في كل ما يفعله".

أوضح مدرب نابولي: "كانت نتيجة جيدة اليوم، لكن سامبدوريا تسبب في مشاكل لنا في الشوط الأولالمكان الذي نستحق فيه الثناء هو إنهاء فرصنا بشكل جيد".

وشدد سباليتي: "أوسبينا قدم أداءا جيدًا في المرمى خلال الشوط الأول، حيث هاجم سامبدوريا منذ البداية، لكن ذلك ترك فجوات كبيرة خلف دفاعهم، وفي تلك المواقف يكون أوسيمين مدمرًا".

وشدد سباليتي: "عندما لا تسير المباراة بشكل جيد، عليك أن تحاول الحصول على شيء من الأفراد وهذا ما فعلناه."

وعن فرانك زامبو أنجويسا أكد سباليتي: "نحن نفتقر إلى القوة والتدخل في لاعبين آخرين، في حين أنه يتمتع بهذه الخصائص، هذا ليس كل شيء، حيث يمكنه أيضًا تمرير الكرة وخلق اللعب، ولكن أكثر من أي شيء وما أدركه هو أنه يركز طاقته على سد تلك الثغرات للمساعدة".

وعن تصدر نابولي ترتيب جدول الدوري الإيطالي: "نحن مجرد فريق كرة قدم، نتمتع بالعاطفة غير العادية لهذه المدينة وتجاه ألوان النادييجب أن نستمر في العمل بهدوء، لأن متوسط ​​المشاركة في دوري أبطال أوروبا هو 80-85 نقطة، مما يعني أننا نحتاج 72 نقطة".

وواصل مدرب نابولي حديثه: "بالنظر إلى الأمر من هذا المنظور، هناك طريق طويل لنقطعه ويمكن للعديد من الفرق الأخرى العودة إليه."

جاءت أهداف المباراة عن طريق فيكتور أوسيمين هدفين، وفابيان رويز، وبيوتر زيلينسكي في الدقائق 10، 39، 50، 59 على التوالي.

بهذه النتيجة استرد نادي نابولي صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في جميع مباريات بالعلامة الكاملة حيث استطاع تسجيل 14 هدف وتلقى هدفين فقط.

في المقابل، واصل سامبدوريا نتائجه المخيبة في الدوري الإيطالي وحجز الترتيب الثالث عشر بين أندية البطولة برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز في مباراة التعادل في 2 وخسارة مثلهم وسجل 5 أهداف وتلقى 7.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة