محمد عرفة شهيد لقمة العيش ابن كفر الشيخ خطفه مجهولون وقتلوه بأسوان.. فيديو

الخميس، 23 سبتمبر 2021 06:48 م
محمد عرفة شهيد لقمة العيش ابن كفر الشيخ خطفه مجهولون وقتلوه بأسوان.. فيديو شقيق المجنى عليه
كفر الشيخ محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم "اليوم السابع" بثا مباشرا من داخل قرية سوق الثلاثاء "الربع"، التابعة لمركز بلطيم بكفر الشيخ، ومن منزل شهيد لقمة العيش محمد عرفة مندور القمري، 52 سنة، الذي تم اختطافه وقتله بمنطقة توشكى بأسوان من قبل عدد من الأشخاص مقيمين بمركز ساقلتة بمحافظة سوهاج.
 
 
وقال رضا شقيق المتوفى، إن الحاج محمد 52 سنة قام بالسفر إلى محافظة أسوان، لاستصلاح الأراضي بتوشكى منذ عدة سنوات. وأضاف رضا، أنه فى ليلة الجريمة وفوجئ أثناء نومه هو وشقيقه محمد بسيارة يستقلها أربعة أفراد ملثمون يقومون بالتعدى علينا وأصابونى فى رأسى وقاموا باختطاف شقيقه محمد داخل السيارة، مشيرا إلى أنه حاول اللحاق بهم إلا أنهم فروا هاربين وقاموا بإبلاغ الشرطة.
 
وأضاف رضا، أنه تم التعرف على أحد المتهمين وهو يمتلك مزرعة، موضحا أنه بعد مرور يومين تلقيت اتصالا هاتفيا من مجهول يخبرنى بوجود جثة شقيقى فى الصحراء، مشيرا إلى أنه قام بأخذ أحد الأفراد كدليل وتم العثور على جثة شقيقى.
 
وشيع الآلاف من أهالي قرية سوق الثلاثاء "الربع"، التابعة لمركز بلطيم، والقرى المجاورة لها جثمان شهيد لقمة العيش محمد عرفه مندور القمري، 52 سنة الذي تم اختطافه وقتله بمنطقة توشكى بأسوان من قبل عدد من الأشخاص مقيمين بمركز ساقلتة بمحافظة سوهاج، وطالب المشيعون بالقصاص من القاتل
 
تلقى اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان إخطارا من مأمور قسم أبو سنبل يفيد بتلقى بلاغ من رضا عرفة يتهم فيه أحد الأشخاص و3 آخرين بالهجوم عليه وشقيقيه بأسلحة بيضاء وسلاح ناري وأصابوهم بعدد من الإصابات، وخطفوا شقيقه محمد عرفة عنوة، وتم التعرف على أحدهم عندما كشف عن وجهه أثناء مقاومته شقيقه محمد عرفة له وكان مثلما، وتم العثور على شقيقه مقتولا، تحرر المحضر رقم 463 إداري مركز شرطة أبو سنبل، وتمكنت مباحث أبو سنبل من إلقاء القبض على 3 من المتهمين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة