كلوب: محمد صلاح وماني قوة ليفربول.. والفريق بالكامل يساعدهما

السبت، 25 سبتمبر 2021 06:55 م
كلوب: محمد صلاح وماني قوة ليفربول.. والفريق بالكامل يساعدهما كلوب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزى، على أهمية الدور الذى يلعبه النجم المصرى محمد صلاح وكذلك السنغالي ساديو ماني مع الفريق، وذلك قبل انطلاق مباراة الفريق ضد مضيفه برينتفورد، المقامة حاليا على ملعب "جريفين بارك"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2021-2022.

وقال كلوب، فى تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورتس" قبل اللقاء، "محمد صلاح وساديو ماني قوة كبيرة لنا، كلاهما يستفاد من الآخر، ونحن نستفيد منهما كثيرًا، أنت تحتاج لكلا اللاعبين قبل مواجهة قوية مثل برينتفورد، والفريق بالكامل يساعد محمد صلاح وماني، وهو شئ مميز".

وأضاف: "دائمًا ما يكون هناك خبر مميز لنا عندما يسجل محمد صلاح أو ساديو ماني، علينا أن نظهر قيمتنا ضد برينتفورد من خلالهما".

وجاء تشكيل ليفربول أمام برينتفورد كالتالى..

حراسة المرمى: أليسون/ خط الدفاع: ألكسندر أرنولد - فان دايك - ماتيب – روبرتسون/ خط الوسط: فابينيو - جونز - جوردان هندرسون/ خط الهجوم: ساديو ماني - ديوجو جوتا - محمد صلاح.

برينتفورد ضد ليفربول

ويتواجد ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة متساويًا مع أندية تشيلسي ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتى أصحاب نفس الرصيد من النقاط.

ويسعى ليفربول في هذه المباراة لتحقيق الفوز وخطف النقاط الكاملة من أجل التربع على القمة أو التعمق بالمربع الذهبي، لذا سيقاتل بشراسة لنيل النقاط الكاملة من أنياب الخصم.

وفي المقابل، يحتل برينتفورد المركز العاشرة فى جدول الترتيب برصيد 8 نقاط، مما سيعمل بكل قوة للتحضير لهذه المباراة من أجل تعزيز رصيده من النقاط للتقدم أكثر على سلم الترتيب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة