أكرم القصاص - علا الشافعي

لحظات سعيدة لـ أليسون بصحبة طفله قبل ساعات من مباراة ليفربول وبرينتفورد

السبت، 25 سبتمبر 2021 10:53 ص
لحظات سعيدة لـ أليسون بصحبة طفله قبل ساعات من مباراة ليفربول وبرينتفورد اليسون بيكر وطفله
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك البرازيلى أليسون بيكر، حارس مرمى نادى ليفربول الإنجليزى، متابعيه وجمهوره بصورة جديدة لطفله الثالث بعد 4 أشهر من ولادته، ونشر أليسون صورة الطفل عبر حسابه على موقع "إنستجرام" وعلق قائلا، "فتى سعيد"، حيث يظهر الطفل وهو يبتسم وتبدو عليه علامات السعادة.

 

اليسون بيكى
تدوينه اليسون بيكر

ويستعد ليفربول المحترف فى صفوفه النجم المصرى محمد صلاح لاختبار جديد اليوم السبت عندما يحل فريقه ليفربول ضيفا على برينتفورد على ملعب "جريفين بارك" في السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

وكان أليسون قد شارك جمهوره أول صوره للطفل في شهر مايو الماضى، رفقه زوجته من داخل المستشفي حيث تم ولاده الطفل معبراً عن سعادته الشديدة به.

طفل اليسون بيكر
أليسون بيكر وابنه الرضيع

ومؤخراً توفي خوسيه بيكر، والد اليسون بيكر، حيث لقى مصرعه غرقا فى بحيرة بالقرب من منزل يقضى به عطلاته فى جنوب البرازيل، ونشر الحساب الرسمى لنادي ليفربول على "تويتر"، صورة الحارس اليسون ووجه له رسالة: "لن تسير وحدك ابدا".

وقالت الشرطة البرازيلية ، إن والد أليسون بيكر حارس ليفربول غرق فى بحيرة بالقرب من منزل يقضى به عطلاته فى جنوب البرازيل.

وأبلغ دوروتيو ماتشادو فيليو، مفتش الشرطة فى لافراس دو سول رويترز أن خوسيه بيكر (57 عاما) كان يسبح بالقرب من سد فى ملكيته عندما وقع الحادث بعد ظهر الأربعاء، واستبعدت الشرطة شبهة القتل.

وانضم أليسون إلى ليفربول فى 2018 قادما من روما واختير أفضل حارس مرمى فى العالم فى 2019. ويلعب شقيقه الأصغر موريل فى فلومينيسى البرازيلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة