أكرم القصاص - علا الشافعي

لو أخت جوزك عاملة عليكي حما.. اعرفي إزاي تتعاملى معاها من غير مشاكل

السبت، 25 سبتمبر 2021 07:00 م
لو أخت جوزك عاملة عليكي حما.. اعرفي إزاي تتعاملى معاها من غير مشاكل صورة أرشيفية
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نسمع دائما عن مشكلات غالبا ما تقع بين الزوجة وأخت الزوج الدرامية التى تحاول أن تقوم بدور الحما، وهو ما يتطلب منك التعامل بشكل خاص معها لتجنب الوقوع في أي مشكلات زوجية، وفي هذا التقرير نقدم عددا من النصائح التي تساعدك في التعامل مع هذه العلاقة دون التسبب في أي توتر عائلي، وفقا لتقرير منشور على موقع etimes.

نصائح للتعامل مع أخت الزوج الدرامية (3)
فتاة تصرخ

 

نصائح للتعامل مع أخت الزوج الدرامية

 

لا تتورطي
 

أولا: عليكي الحفاظ على هدوئك تماما، واتركيها تخرج صراخها وتمارس الدراما التي تعشقها، ولكن لا تقومي بنفس الشيء، اتركيها تخطف الأضواء بتصرفاتها، لا تدعيها تستفزك، حاولي الخروج من الغرفة دون استخدام صوتك العالي، انسحبي من المناقشة لأي حجة مثل ارتباطك بموعد.


 

تحكمي في رد فعلك
 

بعض الناس لديهم هذه العادة ويحاولون عن عمد الضغط على الأزرار المرتبطة بنقطة ضعفك، للاستفادة منها، لا تصمتي لأنه يمكن أن تستغل ذلك، ولا تفقدي أعصابك لأن ذلك سيمنحها ميزة، لا تدافعي عن نفسك لأنك حينها ستظهرين اهتماما بكلماتها وأنها تؤذيكي بالفعل، كوني حذرة في كلامك وحاولي فهم وجهة نظرها.

نصائح للتعامل مع أخت الزوج الدرامية (1)
 فتاة تتشاجر مع أخرى


 

ضعي الحدود
 

هذا أمر بالغ الأهمية في جميع العلاقات، اجلسي معها وأخبريها بهدوء بالنقاط التي تشعرين أنها تتخطى فيها الحدود، فقط كوني مهذبة مع القليل من الحزم، لا تكوني عاطفية، كوني واضحة مع الحقائق الخاصة بك ولا تجعليها تشعر بأنها محاصرة، ارسمي تلك الحدود، ويشمل ذلك أيضًا رسم الخط على شبكات التواصل الاجتماعي.


 

ناقش شريكك
 

بدلاً من التنفيس عن غضبك على شريكك، تحدثي معه حول المشكلات التي تواجهيها مع أخته ، قد يكون هناك شيء يمكنه القيام به أو حتى يعطيك فكرة أفضل عن سبب كونها على ما هي عليه.

نصائح للتعامل مع أخت الزوج الدرامية (2)
 فتاة تصرخ


 

الرسائل النصية
 

إذا كانت مثيرة حتى مع الرسائل النصية وكان الأمر مزعجًا بالنسبة لك، فلا تردي عليها، لا تستسلمي لغضبك ولا تجيبي إلا عندما تهدأي تماما.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة