حظك اليوم الإثنين 27/9/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تفاءل بالقادم

الإثنين، 27 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 27/9/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تفاءل بالقادم برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الثور من الأبراج الترابية ويتميز مواليده بشخصيتهم المستقلة، فهم يرفضون أن يقوم أى شخص يتوجيههم، ودائما يفعلون ما يفكرون به، ولا يستمعون لآراء من حولهم بشكل كبير، إلا فى حالة إقتناعهم التام به، ومن عيوبهم العناد وعدم إستماعهم لمن حولهم، وهو ما قد يعرضهم لعدد من المشاكل، ويقدرون بشكل كبير عائلتهم ويحرصون على قضاء الوقت معهم، ومن مشاهيره جورج كلونى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
 

لديك الكثير من الخطط والأهداف التى تخطط لها، ولكنك لا تسعى لتنفيذها بشكل جيد، حاول أن تبدأ على أرض الواقع، وتتخذ خطوات حاسمة فى إتجاه أهدافك، حتى تصل إلى ما تريده فى النهاية، وتحول أحلامك إلى واقع.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
 

علاقتك بشريك حياتك أصابها الروتينية، حاول أن تجددها من خلال الخروج فى مكان جديد بصحبة شريك حياتك وأسرتك، واحرص على قضاء أطول فترة ممكنة معهم، حتى يصلهم اهتمامك بهم.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
 

احرص على تناول الأطعمة الصحية وابتعد عن الأطعمة التى بها الكثير من الدهون، أو التى يتم طهيها فى زيوت، للحفاظ على صحتك الجسدية، وإلى جانب تناول الأطعمة الصحية المفيدة يمكنك ممارسة بعض التمارين الرياضية البسيطة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة
 

لديك الكثير من الأفكار الجيدة التى ستساعدك على تحقيق أهدافك، حاول أن تخطط جيدا لتنفيذها، وتفائل بما هو قادم، فستصل إلى منصب جيد فى العمل نتيجة تركيزك وأفكارك الإبداعية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة