أكرم القصاص - علا الشافعي

كوكا يسجل في تقدم قونيا سبور بالشوط الأول ضد قاسم باشا.. فيديو

الإثنين، 27 سبتمبر 2021 07:59 م
كوكا يسجل في تقدم قونيا سبور بالشوط الأول ضد قاسم باشا.. فيديو احتفال كوكا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق قونيا سبور التركي الذي يضم بين صفوفه المهاجم المصري أحمد حسن كوكا أحداث الشوط الأول من مباراته ضد مضيفه قاسم باشا متقدما بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري التركي.

وسجل كوكا هدف قونيا سبور الأول في الدقيقة 18 خلال المباراة التي يشارك فيها أساسيا للمرة الأولى منذ انضمامه للفريق التركي أغسطس الماضي.

وفي الدقيقة 22 سجل لردار جورلير الهدف الثاني للضيوف، قبل أن يقلص ميشال ترافنيك هدف تقليص الفارق لقاسم باشا في الدقيقة 29.

ويحتل قونيا سبور المركز السادس في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 12 نقطة، فيما يحتل قاسم باشا المركز الـ16 برصيد 5 نقاط فقط.

وكان فريق قونيا سبور قد تعادل مع نظيره طرابزون إيجابياً بنتيجة 2 / 2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب "أتاتورك قونيا" ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري التركي للموسم الحالي 2021 / 2022.

سجل أهداف المباراة كل من اندري سيكيسي هدفين لصالح قونيا سبور في الدقيقتين 20، و46 عليى التوالي، بينما جاء هدفي فريق طرابزون عبر أندرياس كورنلويس في الدقيقة الأولى، وأمير هادزياهميتوفيتش في مرماه بالدقيقة 76.

شهدت المباراة مشاركة الدولي المصري أحمد حسن كوكا في 33 دقيقة خلال المباراة بعدما شارك بديلاً حيث ظل طيلة الشوط الأول على مقاعد البدلاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة