أكرم القصاص - علا الشافعي

تايلور سويفت تتخلى عن حراسها الشخصيين لحماية هارى وميجان.. اعرف التفاصيل

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 01:00 م
تايلور سويفت تتخلى عن حراسها الشخصيين لحماية هارى وميجان.. اعرف التفاصيل ميجان وهاري
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كانت زيارة دوق ودوقة ساسكس هارى وميجان ماركل إلى نيويورك، مليئة بالتفاصيل التى تتعلق بالأزياء والإكسسوارات والرسائل التى وجهها الثنائى خلال الزيارة، لكن من التفاصيل المهمة التى حظت باهتمام كبير هو تأمين الثنائى خلال رحلة استمرت 4 أيام، حيث تمت الاستعانة بحراس تايلور سويفت الشخصيين، وذلك وفقًا لموقع DailyMail.

تايلور سويفت تتخلى عن حراسها الشخصيين لحماية هاري وميجان (1)
حارس تايلور سويفت 
 
كانت الإجراءات الأمنية شديدة الدقة حول دوق ودوقة ساسكس، بمشاركة ضابط شرطة نيويورك السابق الذى يشغل أيضًا منصب رئيس الأمن للمغنية الشهيرة تايلور سويفت.
 
تايلور سويفت تتخلى عن حراسها الشخصيين لحماية هاري وميجان (2)
 هاري وميجان  واجراءات أمنية مشددة

جيمي هو ضابط في الخمسينيات من العمر، طويل القامة، أصلع، شوهد في أكثر من مرة حول تايلور سويفت، حيث يتولى الحرس الشخصي الخاص بها، شوهد أيضا في أماكن تواجد الدوق والدوقة، وفي مقر إقامتهما، وهو ما يشير إلى مشاركة حراس تايلور سويفت في حراسة هاري وميجان.

تايلور سويفت تتخلى عن حراسها الشخصيين لحماية هاري وميجان (3)
حارس تايلور سويفت الشخصي

كما شوهد حارس آخر، أقصر، في الأربعينيات من عمره، يحرس سويفت، بما في ذلك أثناء ظهورها في VMAs 2019، ولم يكن واضحا ما إذا كانت سويفت قد سمحت لحراسها بحماية ميجان وهاري أثناء إقامتهم في نيويورك خدمة أو ما إذا كانت ساسكس قد قامت بتوظيفهم من شركة الحراسة، لكن فى جميع الأحوال أظهرت الزيارة دقة التفاصيل الأمنية لحماية الزوجين أثناء رحلتهما إلى مانهاتن.

الحارسان في مكان إقامة هاري وميجان
الحارسان في مكان إقامة هاري وميجان

شوهد الحارسان فى فندق كارلايل الفاخر فى أبر إيست سايد يوميا، بينما كان هارى وميجان يقيمان هناك، وتم رصدهما فى الجبهة بالتنسيق مع أفراد الأمن الآخرين، بما فى ذلك العاملون مع وزارة الأمن الداخلى، وكلما ذهبت عائلة ساسكس إلى أى مكان، شوهد الرجلين حولهما، وهو ما يشير إلى قيامهما بواجبات تأمين محددة وفقا للخطة الموضوعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة