بايرن ميونيخ يحتفل بنتائج لاعبيه مع منتخبات بلادهم فى تصفيات كأس العالم.. صور

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 02:32 م
بايرن ميونيخ يحتفل بنتائج لاعبيه مع منتخبات بلادهم فى تصفيات كأس العالم.. صور ليفاندوفسكي
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعرضت الصفحة الرسمية لنادى بايرن ميونيخ الألمانى، صور نجوم الفريق اللذين يلعبون مع منتخباتهم الوطنية مباريات دولية في شهر سبتمبر الجارى ضمن تصفيات كأس العالم.
 
بايرن ميونيخ
بايرن ميونيخ
 
ونشر الموقع الرسمي لبايرن ميونخ، أبرز نتائج لاعبيه مع منتخبات بلدانهم، ففى المباراة الأولى له تحت قيادة المدرب هانسي فليك، وبمشاركة 6 لاعبين من البايرن، فاز المنتخب الألمانى على منتخب ليشتنشتاين بهدفين دون رد، ليحتل المانشافت المركز الثاني في المجموعة العاشرة في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم برصيد 9 نقاط من أربع مباريات، وبفارق نقطة وحيدة عن منتخب أرمينيا المتصدر.
 
جمال موسيالا
جمال موسيالا

لاعب منتخب ألمانيا
لاعب منتخب ألمانيا
 
وعقب انتهاء المباراة، قال يوزوا كيميش، والذي ارتدى شارة قيادة المانشافت: "بالطبع كنا نرغب في تسجيل المزيد من الأهداف. واجهنا بعض المتاعب نتيجة للدفاع المتأخر للغاية من جانب الخصم. لم نستغل الفرص التي سنحت لنا في البداية بشكل جيد، ولكن الشيء الأهم هو أننا حققنا الفوز".
 
جنابري
جنابري

 
ودخل المنتخب الألماني المباراة مهاجمًا منذ البداية، وكاد كيميش يزور الشباك في الدقيقة الرابعة مستفيدًا من تمريرة جميلة من ليروي ساني. بعد ذلك، واجه الألمان صعوبة في اختراق دفاع ليشتنشتاين، حتى جاءت الدقيقة 41 لتشهد تسجيل تيمو فيرنر الهدف الأول بصناعة من جمال موسيالا.
 
ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي
 
وفي العاصمة البولندية وارسو، قاد روبيرت ليفاندوفسكي منتخب بلاده للفوز على ألبانيا بأربعة أهداف لهدف لحساب المجموعة التاسعة، في الشوط الأول تقدم مهاجم البايرن لبولندا بالهدف الأول بعد مرور 12 دقيقة، ثم عادل سوكول شيكاليشي النتيجة للضيوف في الدقيقة 25، قبل أن يستعيد آدم بوكشا التقدم لأصحاب الأرض من جديد في الدقيقة 44.
 
وبعد الاستراحة، وفي الدقيقة 54، تحول اللاعب الأفضل في العالم إلى صانع هذه المرة، حيث أهدى تمريرة حاسمة لجريجورز كريشوياك ليسجل الأخير الهدف الثالث، قبل أن يلغي الحكم هدفًا رابعًا وثانيًا للمهاجم صاحب القميص رقم 9 في الدقيقة 69 بداعي وجود حالة تسلل. وفي الدقيقة قبل الأخيرة، وقع كارول لينيتي على رابع أهداف بولندا، والذي انتهت عليه المباراة، ليحتل ليفاندوفسكي ورفاقه المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط من أربع مباريات؛ ومن المنتظر أن يلاقي المنتخب البولندي منتخب سان مارينو يوم الأحد القادم في الجولة الخامسة.
 
فيما شارك كومان فى تحقيق تعادل فرنسا مع البوسنة والهرسك مساء الأربعاء الماضى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة