على طريقة مشاهير بوليوود.. اعرفى ازاى تلبسى الجامبسوت الجينز

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 10:00 ص
على طريقة مشاهير بوليوود.. اعرفى ازاى تلبسى الجامبسوت الجينز ديبيكا
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلهمنا المشاهير كل يوم لتجربة أحدث الصيحات في الموضة، وأحدث إضافة هى الجامبسوت الجينز، حيث يمكنك ارتداء هذا الزي دون عناء، فالبدلة الجينز هى الاختيار الأمثل لمشاهير بوليوود عندما يريدون إضفاء لمسة غير رسمية ورياضية على مظهرهم.

ألقِ نظرة على هؤلاء المشاهير الذين اختاروا الجامبسوت الجينز في كل مرة يخرجون فيها، وفقا لموقع "pink villa":

ديبيكا
 

لطالما كان مظهر ديبيكا خلال ظهورها فى المطار يدور حول الراحة وغالبًا ما كانت تظهر في ملابس رياضية، و لكنها تحب المرح أيضًا، مرتدية بذلة من الجينز من Agolde ، وصلت إلى المطار وهي تحمل حقيبة سوداء من Celine، تميزت البدلة بحزام طويل حول خصرها، والجزء الممتع ، فقد قامت بإقران مجموعتها بحذاء من الساتان الوردي الدافئ من Balenciaga.

ديبيكا
ديبيكا

 

كارينا كابور خان
 

شوهدت كارينا وهي تتناول الطعام بالخارج في مطعم مع صديقتها أمريتا أرورا، وشوهدت في بذلة من الجينز وأقرنتها مع حذاء رياضي أبيض وحقيبة صغيرة بحمالة، وظهرت خالية من المكياج وربطت شعرها في كعكة مرتفعة.

كارينا كابور
كارينا كابور

 

سارة على خان
 

حضرت سارة عرض Luka Chupi وهي ترتدي جامبسوت من الجينز أيضًا، واختارت ظلًا أغمق وكانت بأزرار من الأمام، لقد ارتدت معها أقراط دائرية، وحقيبة كلاتش مطرزة واعتمدت مكياج عيون بسيط مع شفاه لامعة تكمل إطلالتها المسائية.

سارة على خان
سارة على خان

 

جاهنفى كابور
 

شوهدت الطفلة النجمة وهي تتناول الطعام في الخارج مع مصممها المفضل مانيش مالهوترا وهى ترتدي جامبسوت جينز، وكانت ضيقة من الأعلى حتى الخصر، ومتسعة أسفل الركبتين. قامت بإقرانها بحقيبة سوداء وحذاء بكعب.

جاهنفى كابور
جاهنفى كابور

 

أنانيا بانداى
 

ارتدىت أنانيا بذلة من الجينز مع زوج من الأحذية الرياضية الملونة وحقيبةصغيرة، وقد جعلتها النظارات الشمسية الوردية الصغيرة وسيلة جيدة للذهاب إلى المطار.

أنانيا بانداى
أنانيا بانداى

 

سامانثا أكينينى
 

اختارت سامانثا أيضًا الجامبسوت الجينز، وقد جاءت البدلة المصممة خصيصًا مع ياقة ملفوفة وخصر مرتفع وأساور بأزرار، و اختارت حذاء أزرق متعددة الألوان لإضافة الجاذبية إلى الزي الأزرق بالكاملن و كانت ترتدي العديد من الأقراط المرصعة بالماس وخواتم مكدسة لإنهاء المظهر.

سامانثا أكنينيى
سامانثا أكينيى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة