هنا جودة بعد حصد بطولة أفريقيا لتنس الطاولة: منتخب مصر سيدات أول القارة

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 09:37 م
هنا جودة بعد حصد بطولة أفريقيا لتنس الطاولة: منتخب مصر سيدات أول القارة هنا جودة مع زميلاتها
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت هنا جودة لاعبة منتخب مصر وفريق تنس الطاولة بالنادى الأهلى صورة تجمعها بزميلاتها عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بعد تتويج منتخب مصر لسيدات تنس الطاولة ببطولة أفريقيا معلقة عليها:" الحمد لله منتخب مصر سيدات أول افريقيا".

نجح منتخب مصر لسيدات تنس الطاولة من الفوز على نيجيريا في المباراة النهائية بنتيجة 3-0 في عدد المواجهات التي جرت بينهما في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم في الكاميرون، والتتويج ببطولة أفريقيا للفرق للمرة الـ14 في تاريخه .

يعد المنتخب المصري الأكثر فوزا بالبطولة برصيد 14 لقب، يليه منتخب نيجيريا برصيد 9 ألقاب وهذا اللقب لسيدات مصر هو الخامس تواليا .

ويمثل منتخب مصر في البطولة كل من دينا مشرف وهنا جودة وفرح عبد العزيز والشقيقتين مروة ومريم الهضيبي ويسرا حلمي.

وفازت هنا جودة لاعبة منتخب مصر و الاهلى على أوفيونج إديم لاعبة نيجيريا صاحبة الـ34 عاما والمصنفة رقم 119 عالميا، بنتيجة 3-1 في عدد الأشواط لتتقدم جودة صاحبة الـ13 عاما لمصر في المباراة، بنتيجة 1-0 في عدد المواجهات.

وجمعت المباراة الثانية بين دينا مشرف بطلة مصر والمصنفة رقم 38 عالميا مع لاعبة نيجيريا سيسيليا اكبان، وفازت مشرف في المباراة بنتيجة 3-1 في عدد الأشواط لتتقدم مصر في المباراة 2-0 في عدد المواجهات.

وكانت المواجهة الثالثة والأخيرة بين مريم الهضيبي ولاعبة نيجيريا أولوفونكي أوشونايكي صاحبة الـ45 عاما بنتيجة 3-1 وحسمتها الهضيبي لصالحها بنتيجة 3-1، لتمنح مصر لقب بطولة افريقيا للفرق.

Captureق
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة