أكرم القصاص - علا الشافعي

تسريب عقد جريزمان مع برشلونة بعد عودته إلى أتلتيكو مدريد

السبت، 04 سبتمبر 2021 08:34 م
تسريب عقد جريزمان مع برشلونة بعد عودته إلى أتلتيكو مدريد جريزمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحل النجم الفرنسي أنطوان جريزمان عن صفوف فريق برشلونة، في الساعات الأخيرة قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الماضية، بعد عامين فقط قضاهما رفقة الفريق الكتالونى، ليعود مجددا إلى ناديه السابق أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة مع خيار الشراء مقابل 40 مليون يورو.

وقامت صحيفة "سبورت" الإسبانية، بالكشف عن تفاصيل عقد النجم الفرنسي جريزمان الذى وقّعه مع برشلونة في صيف عام 2019، بعد دفع البارسا الشرط الجزائى في عقده مع أتلتيكو مدريد بقيمة 120 مليون يورو.  

وذكرت الصحيفة أن النجم الفرنسي كان سيحصل على راتب بقيمة 95 مليون يورو خلال مدة العقد 5 سنوات، وكان راتبه في عام 2019 بقيمة 17 مليون يورو، على أن يزيد مليون يورو سنويا.

وأضافت الصحيفة أن العقد يتضمن أيضا حصول جريزمان على مكافآت إذا تجاوز عددا معينا من المباريات، بالإضافة إلى حصوله على الألقاب سواء الفردية أو الجماعية.

وكان الحساب الرسمى لأتلتيكو مدريد عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، قد أعلن أن النجم الفرنسي جريزمان سيرتدى القميص رقم 8، الذى كان يرتديه النجم ساؤول الذى أعير خلال الميركاتو الصيفى الجارى نحو فريق تشيلسي الإنجليزي.  

جدير بالذكر أن جريزمان كان يرتدى القميص رقم 7 مع أتلتيكو مدريد فى فترته الأولى، ولكن يحمل النجم البرتغالى جواو فيليكس هذا القميص فى الوقت الحالى.

وخاض الفرنسي صاحب الـ30 عاما، 102 مباراة بقميص برشلونة في مختلف المسابقات، سجل 35 هدفا وقدم 17 تمريرة حاسمة، وتوج بلقب وحيد وهو كأس ملك إسبانيا الموسم الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة