تياجو ألكانتارا: ليفربول يسعى للتتويج بجميع الألقاب الممكنة هذا الموسم

السبت، 04 سبتمبر 2021 05:40 م
تياجو ألكانتارا: ليفربول يسعى للتتويج بجميع الألقاب الممكنة هذا الموسم تياجو ألكانتارا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تياجو ألكانتارا، لاعب وسط فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أنه يأمل فى التتويج بجميع الألقاب الممكنة مع الريدز فى الموسم الجارى 2021-2022.

وقال ألكانتارا فى تصريحاته للموقع الرسمي لنادى ليفربول، "أتمنى تحقيق أقصى ما يمكن، هذا يعنى تحقيق الفوز فى كل مسابقة ممكنة، الدوري، دوري أبطال أوروبا والكأس أيضًا، كان هذا هو الهدف دائمًا، أود أن أقول إنه الأمر لم يختلف بين العام الحالي والعام الماضي والعام الذي سبقه".

وأضاف تياجو ألكانتارا، "نريد الفوز بكل شيء ولدينا هذه الرغبة ليس فقط للفوز بكل مسابقة ولكن للفوز فى كل مباراة".

وواصل اللاعب الإسبانى تصريحاته قائلا، "فيما يتعلق بالدوري الإنجليزي، كان لدي هذا العام لأختبر مدى قوة التنافس وسرعة اللعب، كما هو الحال دائمًا عندما تحاول التأقلم، لقد كان عامًا جيدًا ولكن في البداية مررت بأوقات عصيبة. أشعر أنني قد تغلبت على ذلك الآن وأتطلع لتقديم أقصى ما يمكن هذا الموسم".

وتابع ألكانتارا، "عندما وصلت إلى هنا كنت واضحًا بالفعل بشأن ما يمكنني تقديمه للفريق وما يمكن أن يقدمه الفريق لي. سنواصل العمل معًا وأعتقد أننا نكتشف دائمًا أشياء جديدة، سواء مع اللاعبين الذين تواجدوا هنا لفترة أو اللاعبين الذين قدموا مؤخرًا".

ويحتل ليفربول المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي برصيد 7 نقاط، جمعهم من الفوز على نورويتش سيتي 3 – 0، على بيرنلى 2 – 0 وتعادل مع تشيلسي 1 – 1، بينما يتصدر توتنهام برصيد 9 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة