أكرم القصاص - علا الشافعي

مباريات ليفربول فى سبتمبر.. مواجهة ميلان فى دورى الأبطال الأبرز لرفاق صلاح

السبت، 04 سبتمبر 2021 04:00 م
مباريات ليفربول فى سبتمبر.. مواجهة ميلان فى دورى الأبطال الأبرز لرفاق صلاح ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، 6 مباريات فى مختلف المسابقات خلال شهر سبتمبر الجارى، بعد نهاية فترة التوقف الدولية، بواقع 3 مباريات في الدوري الإنجليزي، مباراتين في دورى أبطال أوروبا ومباراة في كأس الرابطة الإنجليزية.

ويبدأ ليفربول مبارياته فى شهر سبتمبر بمواجهة قوية تجمعه خارج أرضه مع ليدز يونايتد في الجولة الرابعة من البريميرليج يوم 12 من الشهر الحالي، ثم يستضيف نظيره ميلان الإيطالى في مواجهة منتظرة، في افتتاح مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا يوم 15.

ويعود الريدز إلى الدوري الإنجليزي بمواجهة ضيفه فريق كريستال بالاس يوم 18، قبل أن يحل ضيفا على فريق نورويتش سيتي يوم 21 ضمن منافسات الدور الثالث من كاس الرابطة الإنجليزية.

ويحل رفاق النجم المصرى محمد صلاح ضيفاً على فريق برينتفورد الصاعد حديثاً للبريميرليج يوم 25 ضمن منافسات الجولة السادسة، على أن يختتم مواجهاته في شهر سبتمبر أمام مضيفه فريق بورتو البرتغالى يوم 28.

ويحتل ليفربول المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي برصيد 7 نقاط، جمعهم من الفوز على نورويتش سيتي 3 – 0، على بيرنلى 2 – 0 وتعادل مع تشيلسي 1 – 1، بينما يتصدر توتنهام برصيد 9 نقاط.

جدير بالذكر أن محمد صلاح نجم ليفربول قد غاب عن مواجهة منتخبنا الوطنى أمام أنجولا، في افتتاح مشوار الفراعنة بتصفيات كاس العالم 2022 في قطر، بسبب قرار الاتحاد الإنجليزي بضرورة دخول اللاعبين في عزل لمدة 10 أيام بعد نهاية فترة التوقف الدولى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة