جريزمان يقود هجوم منتخب فرنسا أمام أوكرانيا وبنزيما على مقاعد البدلاء

السبت، 04 سبتمبر 2021 07:54 م
جريزمان يقود هجوم منتخب فرنسا أمام أوكرانيا وبنزيما على مقاعد البدلاء منتخب فرنسا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف ديديه ديشامب، المدير الفنى لمنتخب فرنسا، عن تشكيل الفريق فى مواجهة مضيفه منتخب أوكرانيا، المقرر لها فى التاسعة إلا الربع من مساء اليوم السبت، على ملعب "أولمبيسكي الرياضي"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 فى قطر. 

ويقود أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد، هجوم منتخب فرنسا فى مباراة الليلة، بجانب انتونى مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد، بينما يجلس كريم بنزيما، نجم ريال مدريد، على مقاعد البدلاء، ويغيب كيليان مبابى، نجم باريس سان جيرمان، للإصابة. 

ويتصدر منتخب فرنسا جدول ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط، بينما يتواجد أوكرانيا في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

 

ويبدأ منتخب فرنسا المباراة بالتشكيل التالى: 
 

حراسة المرمى: لوريس

الدفاع: زوما ، كيمبيمبى ، دين ، دوبوا 

الوسط: بوجبا ، رابيو ، تشوامينى 

الهجوم: كومان ، مارسيال ، جريزمان

تشكيل فرنسا
تشكيل فرنسا

منتخب فرنسا
 

ويتطلع المنتخب الفرنسي إلى تصحيح المسار والعودة من جديد إلى الطريق الصحيح، بعد أن تعادل أمام البوسنة والهرسك بهدف لكل منهما في الجولة الماضية، مما سيجعله يركز بشكل تام لوقف نزيف النقاط الذي تعرض له وعدم تكراره للبقاء في القمة.

بينما يسعى منتخب أوكرانيا للضغط على الخصم لتحقيق الفوز عليه والوصول إلى النقطة السابعة، وهذا يحتاج منه التركيز وبذل أقصى جهد ممكن لنيل ذلك.

ويفتقد المنتخب الفرنسي لخدمات نجمه كيليان مبابي الذي غادر معسكر منتخب فرنسا، بعد تعرضه لإصابة في الركبة في مواجهة البوسنة والهرسك، وسيغيب عن مواجهتي أوكرانيا وفنلندا في تصفيات كأس العالم 2022 والتي تقام الشهر الجاري.

وأصيب كيليان مبابي في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، حيث شعر بألم في ربلة الساق، ولم يتمكن مهاجم باريس سان جيرمان من استكمال المباراة، وتم استبداله بديباي في الوقت الإضافي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة