حظك اليوم السبت4/9/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. توتر مع الشريك

السبت، 04 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت4/9/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. توتر مع الشريك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك مولود برج الحمل شخصية قوية وثقة في النفس، لكن يعيبه التسرع والتهور إلى حد كبير، والذي يكون السبب في ارتكاب الكثير من الأخطاء، كما يعرف عنه بأنه أناني  في الحب، ويميل للسيطرة والتحكم، ويتمتع بالشهامة والقدرة على نشر الطاقة الإيجابية على من حوله، لكنه صارم وجاد جداً في العمل، ومن مشاهير برج الحمل الفنانة صبا مبارك.

ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

صبا مبارك
صبا مبارك

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني:

احذر من محاولات البعض عرقلة نجاحاتك الأخيرة في العمل، من خلال الكيد لك ومحاولة تشويه صورتك أمام مديرك، لذلك لا تثق في أي شخص ثقة مطلقة وكن حريصا على اتباع الطرق السليمة.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي:

تعاني من زيادة المشاحنات والتوتر بينك وبين شريك حياتك، بسبب محاولاتك المستمرة للسيطرة والتحكم في تصرفاته وهو ما يسبب له الضيق بشكل كبير، لذلك تخلى عن تصرفاتك وكن أكثر تفهما له ولاحتياجاته في العلاقة.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحي:

تعاني من زيادة في الوزن بسبب اقبالك على الأطعمة الدسمة ذات السعرات العالية، لذلك اتبع نظام غذائي صحي يساعدك على فقدان الوزن، حتى تستعيد لياقتك ورشاقتك مرة أخرى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل خلال الفترة المقبلة :

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل خلال الفترة المقبلة، أن يتمكن من الحصول على دورات تدريبية في مجاله ستمكنه من اكتساب الكثير من الخبرات والمهارات التي ستمنحه التميز بين أقرانه، وستعزز فرص النجاح بالنسبة له.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة